قتلى وجرحى بتفجير استهدف حزبا كرديا بالعراق

Civilians inspect the aftermath of a car bomb explosion at an industrial area in Baghdad's eastern Ur neighborhood, Iraq, Sunday, June 8, 2014. A series of car bombs exploded across Iraq's capital Saturday night, killing and wounding scores of people, in a day of violence that saw militants storm a university in the country's restive Anbar province and take dozens hostage, authorities said. (AP Photo/Karim Kadim)
بغداد شهدت أمس تفجيرات قتل فيها العشرات (أسوشيتد برس)

قتل عشرة على الأقل وجرح عشرات في تفجير استهدف اليوم مقر حزب الرئيس العراقي جلال الطالباني.

وقالت مصادر إن عشرات بين قتيل وجريح سقطوا في تفجير هز مقر حزب الاتحاد الوطني الكردستاني -الذي  يتزعمه الطالباني- شمال شرق بعقوبة (57 كلم شمال شرقي بغداد).

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن التفجير تم بسيارة مفخخة، ونقلت عن مصدر أمني قوله إن عدد الجرحى بلغ أربعين على الأقل.

وجاء هذا التفجير بعد مقتل العشرات في تفجيرات بسيارات ملغمة وعبوات ناسفة استهدفت مناطق متفرقة من العاصمة بغداد مساء أمس السبت.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قتلى وجرحى بهجمات متفرقة في الموصل

سقط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين جراء قصف للجيش العراقي على أحياء بالموصل شمال العراق بعد مقتل وإصابة نحو مائةشخص نصفهم من قوات الأمن في اشتباكات مع تنظيم “الدولة الإسلامية”

Published On 6/6/2014
الرمادي: خروج الطلبة الى منطقة الخمسة كيلو عبر جسر الطاش وبدء عمليات عسكرية من قبل المسلحين لاستعادة مركز الرمادي

نفى المتحدث باسم مسلحي العشائر في الرمادي الشيخ عبد القادر النايل احتجاز المسلحين لطلاب وأساتذة بجامعة الأنبار بالرمادي غربي العراق، مؤكدا أن ما حدث هو إخلاء للجامعة خشية تعرضها للقصف.

Published On 7/6/2014
المزيد من أحزاب وجماعات
الأكثر قراءة