الجزيرة تفوز بالجائزة الذهبية لمواقع التواصل

جائزة التميز الذهبية في دبي
جائزة التميز الذهبية التي فازت بها الجزيرة في مهرجان أكاديمية جوائز التميز (الجزيرة)

توجت شبكة الجزيرة الإعلامية بالجائزة الذهبية الأولى في مهرجان أكاديمية جوائز التميز بالمنطقة العربية عن فئة مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصلت الجزيرة على الجائزة خلال المهرجان الذي أقيم هذا الأسبوع في فندق البستان روتانا بدبي بمشاركة عشرات المؤسسات الإعلامية والمواقع الإلكترونية.

وتسلم الجائزة نيابة عن شبكة الجزيرة المنتج التنفيذي بالجزيرة نت عبد الله آدم، كما تم تكريم الفائزين من الإمارات والكويت وقطر وسلطنة عمان والأردن والسعودية ومصر ولبنان.

من جانبه، أعرب رئيس الأكاديمية بيار مكرزل عن سعادته بتكريم المواقع الإلكترونية الفائزة بالمسابقة في دورتها الحالية، قائلا إن "جائزة درع المواقع العربية" تعد الأكبر بالنسبة للمواقع الإلكترونية في العالم العربي.

وأشار إلى أن هذه الجوائز تم تخصيصها من قبل أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية بالتعاون مع مايكروسوفت واتحاد منتجي برامج الحاسوب في منطقة الشرق الأوسط منذ إحدى عشرة سنة، وذلك لمنح جوائز الإبداع في تصميم المواقع وتطويرها وإبراز القدرات الإبداعية للمواقع الإلكترونية من خلال مسابقة الموقع الأفضل في العالم العربي.

وسبق لشبكة الجزيرة ممثلة في الجزيرة نت أن فازت بالعديد من الجوائز في مجال صحافة الإنترنت، كان آخرها فوز الموقع بجائزة التميز لمبادرته بإطلاق خدمة اللغة العربية في مؤتمر الخليج الرابع للتعليم الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

المصدر : الجزيرة