خدمة البث الحي بالجزيرة نت في حلة جديدة

صفحة البث الحي في حلتها الجديدة (الجزيرة)
صفحة البث الحي في حلتها الجديدة (الجزيرة)

أطلقت الجزيرة نت اليوم تحديثا جوهريا على خدمة البث الحي من حيث الشكل والمضمون مواكبة بذلك أحدث التقنيات في المجال من حيث سهولة الوصول والمشاركة والتفاعل من خلال صفحة واحدة تتيح -بجانب البث الحي- عرض تقارير وبرامج الجزيرة وجدول البث البرامجي والتعليق في مكان واحد.

وفي إمكان الجمهور متابعة البث الحي أو المواد الفيلمية المسجلة وتقارير المراسلين أو الاطلاع على جدول البث أو البحث في ما تحتويه مكتبة التقارير من مواد أرشيفية وكذلك التعليق المباشر على ما يذاع، كما سيتاح للجمهور لاحقا التعليق بالفيديو.

ومن شأن هذا التحديث أن ينعكس إيجابا على حركة الدخول على صفحة البرامج التي حققت قفزات هائلة في عدد الزوار والتفاعل بفضل التطوير الكبير الذي أدخل عليها في الفترة القليلة الماضية من حيث متابعة البرامج ومعالجتها، والاستفادة الكاملة من ما تقدمه الجزيرة من محتوى غني وثر وإعادة توجيهه لجمهور الإنترنت.

وبهذا التحديث تكون الجزيرة نت من أوائل المواقع التي أتاحت لجمهورها مثل هذه الخدمات المتكاملة في مجال البث التفاعلي على الإنترنت.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

حقق موقع الجزيرة نت نجاحا جديدا بحصوله على الجائزة الأولى في فئة استخدام التقنية التكنولوجية العالمية (The international standard web tecknology award) في احتفال نظمته الأكاديمية العربية لجوائز الإنترنت (Pan Arab Web Awards) في العاصمة اللبنانية بيروت.

انطلقت الأربعاء الماضي النسخة التجريبية للتصميم الجديد للجزيرة نت، والذي يتضمن مزايا برمجية وبصرية عديدة تهدف لمواكبة التطور الحاصل في الفضاء الإلكتروني وتسهيل استفادة القراء من خدمات الموقع.

مع رحيل عام وميلاد آخر جديد، ينشر موقع الجزيرة نت حصاد 2013، حيث يضم العربي والعالمي والحقوقي والرياضي والطبي والثقافي والعلمي، وتسلسل الأحداث الاقتصادية وأبرز الراحلين عن عالَمنا.

المزيد من إعلام ونشر
الأكثر قراءة