انفجار يستهدف قوات الاحتلال شمال القدس

An Israeli border policeman fires a tear gas canister during clashes with protesters opposing Israeli restrictions on the Al-Aqsa Mosque in Jerusalem, at the Qalandia checkpoint near the West Bank city of Ramallah, Friday, Nov. 21, 2014.(AP Photo/Majdi Mohammed)
شرطي للاحتلال بقلنديا شمال القدس يطلق قنابل الغاز تجاه فلسطينيين خلال مواجهات احتجاجا على الانتهاكات بالأقصى (رويترز)

أصيب فلسطيني بجروح طفيفة عندما انفجرت عبوة ناسفة استهدفت عناصر من شرطة الاحتلال الإسرائيلية في بلدة شعفاط، شمال القدس الشرقية المحتلة.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية في بيان "إنه خلال ساعات مساء السبت ألقيت عبوة ناسفة، -على ما يبدو- باتجاه قوات الشرطة وحرس الحدود العاملين في شعفاط، مما أدى إلى إصابة مواطن مقدسي تصادف وجوده قرب المكان، ولم تسجل أي إصابات في صفوف القوات".

وذكرت أن قوة إسرائيلية معززة بخبراء متفجرات هرعت إلى المكان وتواصل البحث عن منفذي الهجوم.

ومن جهته ذكر شاهد عيان فلسطيني أنه سمع صوت انفجار قوي تبعه صوت سيارة إسعاف ودوريات شرطة الاحتلال، دون أن يذكر تفاصيل إضافية.

وتشهد أحياء بالقدس الشرقية المحتلة والضفة الغربية مواجهات مع القوات الإسرائيلية منذ عدة أشهر، احتجاجا على الاعتداءات الإسرائيلية، والاعتقالات شبه اليومية في صفوف الفلسطينيين، والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى من قبل المتطرفين اليهود والمستوطنين.

المصدر : وكالة الأناضول