ترددات جديدة للجزيرة لتفادي التشويش


تتعرض قناة الجزيرة لتشويش متواصل ومتعمد أثناء تغطيتها للأحداث الجارية في مصر، مما تسبب في تقطّع وانقطاع البث على بعض الترددات على القمر نايل سات.

ويمكن لمشاهدي الجزيرة في المشرق العربي متابعتها عبر نايل سات على التردد الجديد 12341 أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصويب الخطأ 5/6، والترددين 11636 و10992 عمودي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصويب الخطأ 3/4.

أما على القمر عرب سات فيمكن لمشاهدي الجزيرة متابعتها على التردد الجديد 11334 عمودي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصويب الخطأ 3/4.

ويأتي التشويش بعد التضييقات التي تعرضت لها الجزيرة والجزيرة مباشر مصر عقب صدور بيان القوات المسلحة الذي عزل الرئيس محمد مرسي مساء الثالث من هذا الشهر

وكانت الجزيرة تعرضت أيضا في السابق للتشويش خلال تغطيتها لأحداث الثورة الليبية, ثم خلال تغطيتها اندلاع الثورة في سوريا.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أدانت شبكة الجزيرة الإعلامية مواصلة السلطات المصرية للأسبوع الثالث تضييق الخناق على أطقم الشبكة بطرق مختلفة. واستنكر بيان للشبكة حملة التشويه التي تقوم بها مؤسسات ومواقع إعلامية تستهدف الجزيرة وطواقهما. ولفت إلى خطورة التحريض على سلامة وحرية العاملين في الشبكة.

22/7/2013

تعرضت قناة الجزيرة في الساعات الماضية لتشويش متعمد أثناء تغطيتها للأحداث الجارية في مصر مما تسبب في تقطّع وانقطاع البث على بعض الترددات على القمر نايل سات. وتقدم الجزيرة لمشاهديها ترددات لمتابعتها على القمر الصناعي نفسه.

16/7/2013

احتجز جنود الاحتلال الإسرائيلي مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة والطاقم المرافق لها عندما حاولوا الوصول إلى حقول زيتون خربها مستوطنون قرب قرية عورتا جنوب شرق مدينة نابلس.

11/7/2013

قالت مجلة دير شبيغل إن قناة الجزيرة أصبحت أكثر الذين يعانون من حملة تحريض انطلقت في مصر ضد وسائل إعلامية عالمية لا تتفق تغطياتها مع رغبات “السلطات الانقلابية” الجديدة، وذلك في سياق انتقادها لتعاطي السلطات مع وسائل الإعلام الدولية منذ عزل مرسي.

10/7/2013
المزيد من إعلام ونشر
الأكثر قراءة