بوتفليقة يطمئن الجزائريين على صحته

epa03210607 Algerian President Abdelaziz Bouteflika gestures during the commemorations of the 67th anniversary of the Setif massacre, in Setif, 300 km south Algiers, Algeria, 08 May 2012. Algeria celebrates the 'Setif massacre' when nationalists party on 08 May 1945 staged a protest demanding the end of the French colonization in exchange of their participation in the second war II. The protest was followed by a riot when a young scout holding a national flag was killed by a policeman in Setif. According to the Algerian government some 45000 people were killed. EPA/MOHAMED MESSARA
undefined

طمأن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة مواطنيه على صحته شاكرا إياهم على الدعاء والتعاطف والمواساة له في هذا الظرف، جاء ذلك في رسالة وجهها الثلاثاء للشعب الجزائري بمناسبة عيد العمال وإقامة نهائي كأس الجزائر.

وقال بوتفليقة إنه يتلقى العلاج والمتابعة الطبية ويحمد الله على ما من به عليه من سلامة وتماثل للشفاء.

وأضاف في الرسالة التي نشرتها وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية "عزّ علي أن يلزمني ما ألم بي من عارض صحي أن أكون خارج الوطن وأغيب لأول مرة عن الشعب الجزائري وهو مقبل على إحياء عيد العمال والاحتفال بنهائي كأس الجمهورية والكأس العسكرية لكرة القدم، فمهما كان الأمر فإنني سأشاطر كل بنات وأبناء وطني أفراح هذا اليوم".

وتوجه بوتفليقة بالتهاني إلى كافة العاملات الجزائريات والعمال الجزائريين بمناسبة عيد العمال، متمنيا للجميع تحقيق كل ما يصبون إليه من تنمية ورفاهية.

كما توجه إلى الأسرة الرياضية خاصة هواة كرة القدم آملا أن يكون اللقاء النهائي لكأس الجزائر وللكأس العسكرية حدثين يشرفان الرياضة الجزائرية وعرسا يسوده روح الوئام والتآخي.

وكان بوتفليقة (76 عاما)  قد نقل مساء السبت إلى باريس لاستكمال فحوصه الطبية بعد "الجلطة الدماغية العابرة" التي أصيب بها، حسب وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية التي قالت أيضا نقلا عن مصدر طبي إن الرئيس "نقل إلى باريس لإجراء فحوص مكملة بناء على توصيات من أطبائه المعالجين".

المصدر : وكالات