القسام تنفي تهديد الجيش المصري

شعار كتائب عز الدين القسام ( مأخوذ من موقع http://hamasgaza.files.wordpress.com/2008/02/qassamlogo.jpg( (وكالات)
undefined
نفت كتائب عز الدين القسام، الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء الأربعاء، صحة بيان نسب لها وتضمن تهديدات للجيش المصري.
 
وقالت كتائب القسام، في بيان على موقعها الالكتروني، إنها "تنظر باستهجان ودهشة إلى إقدام بعض وسائل الإعلام المصرية على نشر بيان مفبرك وكاذب باسمها يتضمن تهديداً للجيش المصري وتحذيراً من عمليات عسكرية ضده".
 
واعتبرت أن من صاغ هذا البيان "بهذه العبارات الغريبة والركيكة والساذجة والتي لا تعبر عن موقف الكتائب وأخلاقياتها و سياساتها لا يريد الخير لمصر ولا للشعب الفلسطيني".
 
ورأت أن "البيان المفبرك محاولة رخيصة ومكشوفة لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية صاحبة السلاح الطاهر والذي يعرف طريقه الصحيح نحو الاحتلال وهو العدو المشترك لمصر وفلسطين ولكل الأمة العربية والإسلامية".
 
ودعت الكتائب وسائل الإعلام المصرية التي تتعامل مع هذه البيانات "المشبوهة" إلى تحري الدقة والموضوعية والمهنية، "والحذر من نشر مثل هذه الأكاذيب التي لا تنطلي على أحد".

وأكدت أن لديها عناوين واضحة لمواقفها وتصريحاتها وبياناتها، وهي ليست مسؤولة عن أي بيان لا ينشر على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وأكدت كتائب القسام موقفها "الدائم والواضح، عدم التدخل في شؤون الدول العربية" وشددت على أنها "تحترم سيادة الدول خاصة مصر، ولا تسعى لأي عمل عسكري خارج فلسطين بأي شكل من الأشكال".

وتشن قوات الجيش المصري منذ عدة أسابيع حملة ضد أنفاق التهريب أسفل الحدود الفلسطينية المصرية، وصفت بأنها الأوسع منذ سنوات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

الاحتلال اعتقل فجر اليوم الثلاثاء الشيخ رأفت ناصيف عضو القيادة السياسية لحركة حماس بعد اقل من ثلاثة اشهر من الافراج عنه- الجزيرة نت

اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي عددا من الفلسطينيين بينهم قيادي بارز في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، خلال حملة دهم فجر الثلاثاء شمال الضفة الغربية بحسب ما أفادت به مصادر أمنية فلسطينية.

Published On 12/2/2013
• Caption:An armoured vehicle patrols the border with Gaza Strip during a security sweep of the Sinai in Rafah city September 12, 2012. Across the border, Palestinian workers are seen pulling goods out of tunnels between Rafah and Gaza. Tunnel work between Egypt's border city of Rafah and Gaza has gone uninterrupted despite the army's security campaign.

قالت مصادر في حركة حماس اليوم الخميس إن مصر رفعت منذ مطلع العام الحالي وتيرة استهداف الأنفاق بينها وبين قطاع غزة. وأضافت أن الجيش المصري أغرق عددا منها بالمياه.

Published On 14/2/2013
RAMALLAH, WEST BANK, - : Palestinian president Mahmud Abbas (R) and Bulgarian President Rosen Plevneliev give a joint press conference following their meeting in the West Bank city of Ramallah on October 24, 2012. Plevneliev is on an official visit to Israel and Palestinian territories. AFP PHOTO /ABBAS MOMANI

احتجت الحكومة الفلسطينية المقالة وحركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الجمعة، لدى الحكومة البلغارية على قيام عناصر أمنها باقتحام مقر إقامة الوفد البرلماني الذي يمثل الحركة والمتواجد في العاصمة صوفيا وترحيلهم.

Published On 15/2/2013
الحية: إسرائيل ستزول ولن تبقى - القيادي البارز بحماس خليل الحية

أكد مسؤول في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) السبت إجراء مفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل برعاية مصرية لتخفيف الحصار عن قطاع غزة تنفيذا لاتفاق التهدئة الذي توصل إليه الطرفان العام الماضي.

Published On 16/2/2013
المزيد من أزمات
الأكثر قراءة