إصابة صبيين في غزة برصاص إسرائيلي

A friend of Palestinian man Mohammed al-Mamluk mourns over his body at the mortuary of Beit Lahia hospital in the northern Gaza Strip on January 11, 2013. Israeli army gunfire killed Mamluk and wounded another man in the northern Gaza Strip, a spokesman for the territory's emergency services said. AFP PHOTO/MOHAMMED ABED
undefined

أصيب صبيان فلسطينيان اليوم الجمعة بجروح إثر إطلاق الجيش الإسرائيلي النار عليهما في شمال قطاع غزة، ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

وقال مصدر طبي فلسطيني إن قوات إسرائيلية كانت تتمركز داخل السياج الحدودي المحاذي لشمال القطاع، وأطلقت النار شرق جباليا مما أدى إلى إصابة فلسطينيين اثنين تم نقلهما إلى مستشفى محلي.

وذكر الناطق باسم وزارة الصحة الطبيب أشرف القدرة في غزة لوكالة الصحافة الفرنسية إن صبيين يبلغان من العمر 16 و17 عاما أصيبا برصاص الاحتلال عندما اقتربا من الحدود شرق جباليا حيث قام الجنود بإطلاق النار عليهم من برج مراقبة عسكري بالمنطقة الحدودية.

وقال أيضا إن المصابين نقلا إلى مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا القريبة من جباليا، ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

يُذكر أن أربعة فلسطينيين استشهدوا وأصيب أكثر من سبعين آخرين بعمليات إطلاق نار من جيش الاحتلال بالمناطق الشرقية من القطاع منذ بدء سريان اتفاق التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وتل أبيب يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عقب الهجوم الإسرائيلي الأخيرة على القطاع.

المصدر : وكالات