شهيد برصاص الاحتلال في الخليل

 
استشهد شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي قرب حاجز في الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقال مسؤولون فلسطينيون محليون إن قوات الاحتلال طاردت عدي الدراويش (21 عاما) وأطلقت النار عليه، وأصابته بجروح خطيرة نقل على أثرها إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضافت المصادر أن الهجوم وقع في منطقة الرماضين قرب حاجز الظاهرية جنوب الخليل، وذكر والده أن الأطباء أبلغوه أنهم وجدوا عدة رصاصات في قدميه.

ووفق عمال، فإن المنطقة التي أصيب فيها الدراويش عادة ما يدخل منها العمال الذين لا يحملون تصاريح للعمل داخل إسرائيل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أصيب 28 فلسطينيا اليوم خلال مواجهات اندلعت بين مواطنين فلسطينيين وقوات الاحتلال في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، التي تشهد توترا متزايدا بعد استشهاد شاب فلسطيني برصاص مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي.

استشهد فلسطيني بالضفة فجر اليوم متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي، واعتقل الاحتلال فلسطينيين ومتضامنين أجانب لدى محاولته إجبار فلسطيني على إخلاء منزله ببلدة الخليل القديمة، بينما حذرت سلطات الاحتلال الفلسطينيين بغزة من الاقتراب من مناطق اعتبرتها عازلة قرب السياج الأمني شرق القطاع.

استشهد طفل فلسطيني شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة جراء إطلاق نار عشوائي من قبل جنود ومروحيات إسرائيلية حلقت في سماء المنطقة مساء اليوم. جاء ذلك بعد اشتباكات اندلعت بين مقاومين وقوات الاحتلال.

استشهد اليوم فلسطيني في غزة وجرح 19 في إطلاق نار إسرائيلي، في ما وصفته حماس بخرق لاتفاق الهدنة الذي سرى الأربعاء. ونص الاتفاق الذي رعته مصر على وقف الأعمال القتالية، لكن التفاصيل المتعلقة بالسياج تركت لوقت لاحق.

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة