جريحان في غارة إسرائيلية على غزة

Ambulances and firemen arrive following an Israeli air strike in Gaza City on August 28, 2012. Israeli aircraft attacked three Hamas training camps in the Gaza Strip early Tuesday, causing no injuries, eyewitnesses in the enclave said. An Israeli helicopter fired six missiles at two different sites northwest of Gaza city, both training camps for Hamas's military wing, the Ezzedine al-Qassam Brigades, eyewitnesses said, while another Israeli aircraft fired four rockets at a Qassam training camp south of Gaza City, according to sources in Gaza. AFP PHOTO/MOHAMMED ABED
undefined
 
قالت مصادر طبية فلسطينية إن فلسطينيين جرحا في غارة شنها الطيران الإسرائيلي في وقت مبكر من صباح اليوم على شمال مدينة غزة.

وأضافت المصادر أن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخين على ما تقول إسرائيل إنه موقع تدريب تابع لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مما أدى إلى إصابة شخصين في منزل مجاور للموقع وصفت حالتهما بالمستقرة.

 
كما شن الطيران الإسرائيلي غارة على موقع آخر في القطاع قال إنه يستخدم في القيام بتدريبات, ولم تسفر هذه الغارة الثانية عن وقوع ضحايا أو إصابات.

من جانبه أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي الغارتين وقال إنهما استهدفتا "مواقع لأنشطة إرهابية" في شمال قطاع غزة, مضيفا أن ذلك يأتي ردا على إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه مناطق إسرائيلية.

ويشن الطيران الإسرائيلي بين الحين والآخر غارات على مواقع داخل قطاع غزة يقول إن حركة حماس تستخدمها للتدريب, وتعود آخر أعنف الغارات على القطاع إلى شهر يونيو/حزيران الماضي, وأدت إلى استشهاد 15 فلسطينيا وإصابة عشرات آخرين.

المصدر : وكالات