إيران تعد بهزيمة "أعداء سوريا"

An image grab taken from Syrian TV shows Syrian security forces taking position during armed clashes with gunmen who the TV called "terrorists" (unseen) in the Al-Midan district of Damascus on July 18, 2012. Rebel forces said the battle to "liberate" Damascus had begun, as heavy fighting raged with the regime using helicopter gunships in the capital for the first time. AFP PHOTO / HO / SYRIAN TV
undefined
حذر مسؤول عسكري إيراني بأن حلفاء سوريا إذا ما دخلوا المعارك الدائرة حاليا فسيوجهون ضربة كبيرة لأعدائها خاصة الدول العربية التي وصفها بالعميلة لأميركا وإسرائيل.

ونسبت وكالة مهر إلى مساعد قائد الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري قوله إن "أميركا والدول العميلة لها تقوم بتنفيذ مشروع حرب على الشعب والحكومة في سوريا وذلك بمساعدة الدول الأوروبية وبعض الدول العربية في المنطقة".

وأضاف أن "حلفاء سوريا الكبار لم يدخلوا الساحة لصالح سوريا حتى الآن ولكن إذا ما دخلوا فإنهم سيوجهون ضربة كبيرة لأعداء سوريا ولا سيما إلى الدول العربية العميلة لأميركا والكيان الصهيوني".

واعتبر أن الحرب ضد سوريا لن تحقق نتائجها، وتوعد بهزيمة الذين يشنون هذه الحرب هزيمة نكراء قائلا إنهم "لا يستطيعون حتى الآن القيام بفعل شيء سوى التفجيرات وترويع الناس والحرب النفسية ضد الشعب السوري".

وأشار إلى أن "الوضع الآن يميل لصالح سوريا" متوعدا "بتطهير البلاد من رجس الإرهابيين وستقوم القيادة في سوريا بتلقين الأعداء درسا لن ينسوه أبدا".

المصدر : يو بي آي