قتلى ومصابون في تفجير بالعراق

A fireman runs behind the burning carcass of a car following two car bombs explosions in the Iraqi city of Ramadi in the western Anbar province on April 19, 2012, as a wave of bombings and shootings across Iraq killed more than 35 people and wounded dozens more.
undefined

قتل عشرة أشخاص على الأقل وأصيب 15 آخرون عندما اقتحم شخص بسيارته الملغومة مقهى في قرية قرب مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى العراقية شمال شرق بغداد اليوم الخميس.
  
وقال مصدر في قيادة عمليات ديالى إن الانفجار وقع في قرية تقطنها أغلبية سنية، مشيرا إلى أن "انتحاريا" يقود سيارة مفخخة هاجم مقهى شعبيا في قرية كرمة الواقعة على بعد 20 كلم إلى الشمال من بعقوبة، مضيفا أن عبوة ناسفة انفجرت في وقت لاحق داخل المقهى بينما كان يجري سحب الجثث ونقل الجرحى من المكان. 
 
وفي وقت سابق أفاد مسؤول أمني عراقي بأن أربعة من عناصر الشرطة والجيش العراقي ومدنيا قتلوا اليوم الخميس في حادثين منفصلين بمدينة الموصل (400 كلم شمالي بغداد).

وقال العميد محمد الجبوري من قيادة عمليات الموصل الأمنية إن مجموعة مسلحة اشتبكت صباح الخميس مع نقطة تفتيش تابعة لقوات الشرطة في مدخل قضاء تلعفر غربي الموصل، مما أدى إلى قتل شرطيين ومدني ولاذ المسلحون بالفرار إلى جهة مجهولة، مضيفا أن اثنين من عناصر الجيش العراقي قتلا برصاص مسلحين في منطقة السادة بعويزة شمالي الموصل.

المصدر : وكالات