أربعة شهداء بقصف إسرائيلي لغزة

A Palestinian man lies on a stretcher at al-Shifa hospital in Gaza City after being wounded in Israeli shelling as clashes erupted along the border on November 10, 2012. Israeli artillery fire killed one Palestinian and wounded more than 20 others, some of them seriously
undefined

قال مصدر طبي في غزة إن أربعة فلسطينيين استشهدوا مساء اليوم وجرح أكثر من عشرين جراء قصف مدفعي عشوائي إسرائيلي استهدف منطقة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقال مراسل الجزيرة في غزة تامر المسحال إن القذائف الإسرائيلية سقطت على تجمعات سكنية فلسطينية بعد انفجار صاروخ استهدف جيبا عسكريا إسرائيليا على الحدود بين شرق مدينة غزة وإسرائيل.

وأضاف أن الدبابات الإسرائيلية قامت بعد الصاروخ الذي استهدف الجيب الإسرائيلي بقصف مكثف وعشوائي باتجاه المناطق السكنية شرق غزة خاصة حي الشجاعية حيث سقطت القذائف على منازل وخيمة عزاء في الحي، مما أدى إلى استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة أكثر من عشرين بجروح.

وأشار إلى أن هناك حالة توتر شديد حاليا في غزة حيث أطلقت الفصائل الفلسطينية عددا من الصواريخ باتجاه إسرائيل ردا على هذا التصعيد الإسرائيلي الجديد.

ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من الجيش الإسرائيلي.

وكان فتى فلسطيني استشهد وأصيب جندي إسرائيلي أول أمس الخميس إثر تبادل لإطلاق النار بين نشطاء فلسطينيين وقوة من الجيش الإسرائيلي توغلت في منطقة حدودية.

المصدر : الجزيرة + وكالات