رسالة من القذافي لملك السعودية

afp/ A handout picture from the Saudi News Agency (SPA) shows Saudi King Abdullah bin Abdul Aziz (L) in a reconciliation meeting with Libyan leader Moamer Kadhafi on the sidelines of the Arab League summit in Doha on March 30, 2009.
لقاء تصالحي جمع معمر القذافي وعبد الله بن عبد العزيز بقمة الدوحة العربية نهاية مارس/ آذار الماضي (الفرنسية-أرشيف) لقاء تصالحي جمع معمر القذافي وعبد الله بن عبد العزيز بقمة الدوحة العربية نهاية مارس/ آذار الماضي (الفرنسية-أرشيف) 

تلقى ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز رسالة لم يكشف عن مضمونها من الزعيم الليبي معمر القذافي.

 
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن سفير ليبيا لدى المملكة محمد سعيد القشاط قام بنقل الرسالة أثناء استقبال الملك عبد الله له في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة.
 
وكانت العلاقات بين السعودية وليبيا شهدت توترا كبيرا بعد المشادة الكلامية الشهيرة التي جرت بين القذافي والملك السعودي، حين كان وليا للعهد، أثناء القمة العربية التي عقدت في شرم الشيخ في مارس/ آذار 2003.
 
وكانت الرياض قد اتهمت القيادة الليبية بالتورط في التمويل والتخطيط لاغتيال الملك عبد الله بن عبد العزيز، الأمر الذي نفته ليبيا حينها، وقاطعت القمة العربية التي استضافتها السعودية.
المصدر : وكالات