كتائب القسام تتوقع عدوانا واسعا على غزة

أبو عبيدة: الاعتداءات المتكررة على غزة مقدمة لعدوان كبير (الجزيرة نت)

أحمد فياض-غزة
أكد أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على قطاع غزة هي مقدمة لعدوان كبير على القطاع.

وقال في حوار مع الجزيرة نت إن الوسائل والتكتيكات التي تمتلكها المقاومة الفلسطينية للتصدي للعدوان الإسرائيلي ستكون مؤلمة، مشددا في الوقت نفسه على أن المقاومة لديها هامش من المناورة والتكتيك ستفاجئ به الاحتلال في الوقت والمكان المناسبين.

ونفى المتحدث باسم القسام، ادعاءات الاحتلال المتكررة بشأن امتلاك المقاومة الفلسطينية لوسائل متطورة وتكنولوجية حديثة، وجيوش منظمة، لافتا إلى أن الاحتلال يسعى من وراء تلك الادعاءات إلى تبرير العدوان على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ويرى القيادي القسامي أن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على غزة هي مقدمة لعدوان كبير على القطاع ، لأن الاحتلال -حسب رأيه- بات يتمتع بعد مؤتمر أنابوليس بغطاء مريح لتنفيذ جرائمه ضد الفلسطينيين.

وشدد على أن الاحتلال يهدف من وراء الاجتياحات والتوغلات إلى شغل المقاومة الفلسطينية عن الهجوم وإبقائها في حالة دفاع، ومحاولة استدراجها إلى مناطق مفتوحة من أجل تصفية أكبر عدد ممكن من المجاهدين والمقاومين، وكذلك تدريب جيشه وجنوده لعمليات أوسع في قطاع غزة.

المصدر : الجزيرة

المزيد من أعمال مقاومة
الأكثر قراءة