السعودية تحذر من هجوم محتمل بسيارة ملغومة

A Saudi police car is seen next to an army vehicle positioned 16 May 2003 outside the al-Hamra residential compound in Riyadh, which was targeted in the latest suicide attacks that hit the Saudi capital earlier this week. A 60-strong team of Federal Bureau of Investigation (FBI) officers has arrived in Saudi Arabia amid a fresh terror warning and US demands the kingdom step up efforts to combat terrorism after the Riyadh suicide bombings. AFP PHOTO/BILAL QABALAN

حذرت السلطات السعودية سكان مدينة الرياض من احتمال استخدام سيارة محملة بالمتفجرات في ما وصفته بـ"عمل إجرامي" في الرياض.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنها "تود أن تلفت نظر الأخوة المواطنين والمقيمين وخاصة في مدينة الرياض إلى أنه توفرت معلومات مؤكدة عن تجهيز إحدى السيارات المسجلة باسم أحد المطلوبين بكمية كبيرة" من المتفجرات.

وقدم البيان وصفا للسيارة المطلوبة وطالب الناس باتخاذ أقصى حالات الحيطة والحذر وإبلاغ السلطات عن أي معلومات من الممكن أن تقود إلى مالك السيارة.

ودعت الوزارة "كل من لديه أية معلومات عن هذه السيارة المسارعة بالإبلاغ عنها" وخصصت مكافأة مجزية لمن يساهم في إحباط مثل هذه العمليات.

وتبحث السلطات السعودية عن 24 مطلوبا أمنيا يشتبه بتورطهم في هجومين بالرياض استخدمت فيهما سيارات مفخخة أسفرا عن سقوط 52 قتيلا.

المصدر : الوطن القطرية

المزيد من أزمات
الأكثر قراءة