شاهد.. مقدسية تحتفل مع ابنها بعيد ميلاده بمدخل السجن قبل بدء محكوميته

رافقت أم فلسطينية من بلدة سلوان بالقدس المحتلة ابنها الشاب عبد الرحيم بربر حتى مدخل سجن مجدو التابع لسلطات الاحتلال وهي تحتفل بعيد ميلاده الثاني والعشرين الذي يصادف اليوم مع بدء قضاء محكوميته بالسجن شهرا.

وتقول السيدة منى بربر (أم عبد الرحيم) وهي أسيرة محررة إنها أصرت على الاحتفال بعيد ميلاد ابنها وتوديعه عند باب السجن على هذا النحو لتقويته من جهة، وكي توصل للمحتل وللعالم رسالة حب الفلسطينيين للحياة من جهة أخرى.

يذكر أن عبد الرحيم وهو طالب في جامعة بيرزيت، اعتقل عدة مرات، واتهم أخيرا بضرب جندي عند باب العامود في القدس المحتلة بعد اعتدت عليه قوات الاحتلال بالضرب لطرده ومنعه من الجلوس في باحة باب العامود.

نموذج بسيط عن الأم الفلسطينية (المقدسية).. احتفلت السيدة منى بربر مع عائلتها وأصدقائهم بيوم ميلاد نجلها عز بربر…

تم النشر بواسطة ‏‎Press Miral Dajani‎‏ في الأحد، ١٩ يوليو ٢٠٢٠

#عبد الرحيم عز بربر.. هذا الشاب يحتفل بعيد ميلاده ال ٢٢ عاما أمام سجن مجدو الاحتلالي قبل تسليم نفسه للسجان بعد الحكم…

تم النشر بواسطة ‏‎Diala Jwehan‎‏ في الأحد، ١٩ يوليو ٢٠٢٠

#تنهيدة_وجَع.. غصّة وحسرة 😔 يا وجَع القَلب 😥 في الفيديو، الأُمّ المَقدسيّة والدة الأسير عبد بربر تحتَفِل بعيد ميلاد نَجلِها أمامَ مُعتقَل مجدو، ذهبَ هناك كي يُسَلّمَ نفسَهُ حيثُ سيبدأ اليَوم قضاءَ حُكم بالسجنِ مُدّة شَهر بتُهمَة ضَرب جندي "إسرائيلي" عام 2016 وها هي والدَتُه ذهبَت مَعه لوداعِه والتي تأبى فِراقهُ 🥺😓 أعانَ اللّٰهُ كُلّ أمٍّ نزلَت دمعَتها على فراقِ ولَدِها، وهذا هو حالنا الذي لا يَسرُّ أحَد.. 😞✋🏻 ~ الفرَج القريب والعاجِل لجميعِ أسرانا يا رب 🤲🏻

تم النشر بواسطة ‏بِلا هُويّة‏ في الأحد، ١٩ يوليو ٢٠٢٠

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

تمكن الأسير الفلسطيني صلاح حسين أخيرا من إقامة حفل زفافه بعد سنوات طويلة من التأجيل بسبب الاعتقال بسجون الاحتلال، ولكن تهريب النطف لزوجته التي عقد قرانه عليها خلال سنوات الأسر، مكّن طفله عليّ من حضور

المزيد من القدس
الأكثر قراءة