هلال القدس يتوج بلقب كأس فلسطين لكرة القدم

هلال القدس فاز على ضيفه شباب خان يونس بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب (مواقع التواصل)
هلال القدس فاز على ضيفه شباب خان يونس بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب (مواقع التواصل)

توج فريق هلال القدس مساء اليوم السبت بلقب كأس فلسطين لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ضيفه شباب خان يونس بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب الشهيد الحسيني في الرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أيام في قطاع غزة انتهى لصالح شباب خان يونس بثلاثة أهداف لهدفين، ولكن الهلال استطاع حسم اللقب لصالحه بفوزه الكبير اليوم، ليصبح فائزا بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بسبعة أهداف مقابل أربعة.

وهذه هي المرة الأولى منذ أكثر من ثمانية أشهر التي يقام فيها اللقاء على ملعب فيصل الحسيني الذي تم إغلاقه لترميمه وتحسينه ليصبح مطابقا للمواصفات الدولية ويصبح ملعبا دوليا، إذ تم تغيير أرضية الملعب وتوسيع المدرجات.

الهلال بهذا اللقب رفع رصيده من الألقاب إلى أربعة، في سابقة تاريخية للأندية الفلسطينية. ولم يسبق لأي فريق أن أحرز هذه الألقاب في موسم واحد. ويعد هذا اللقب الأول للهلال في المسابقة، وسبق له أن أحرز هذا الموسم دوري المحترفين، وكأس السوبر.

وتوج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اللواء جبريل الرجوب وعدد من الشخصيات فريق الهلال بلقب البطولة، وفريق شباب خان يونس بلقب الوصافة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

حول هذه القصة

بعد مماطلة إسرائيلية في إصدار التصاريح، يتوجه نادي هلال القدس الرياضي غدا إلى غزة لخوض مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين أمام نظيره شباب خان يونس والمقررة الأربعاء.

18/6/2018

يتطلع نادي هلال القدس الرياضي المتوج بكأس بطولة فلسطين للمحافظات الشمالية إلى ملاقاة فريق خانيونس ضمن كأس دولة فلسطين المرتقب في العشرين من الشهر القادم.

29/5/2018

احتاج فريق هلال القدس إلى الضربات الترجيحية لاجتياز عقبة نادي شباب السموع والتأهل لدور الثمانية من كأس فلسطين لكرة القدم، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

13/2/2018

في أجواء احتفالية عارمة، توج نادي هلال القدس رسميا مساء الجمعة بطلا لدوري كرة القدم الفلسطيني للمحترفين للمرة الأولى بتاريخه، محققا حلما طالما انتظره المقدسيون الذين يتحدون يوميا سيلا من الصعاب في معركة الاستنزاف التي يخوضونها مع الاحتلال الإسرائيلي ومخططاته التهويدية والاستيطانية.

14/4/2012
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة