هلال القدس يتطلع لملاقاة خانيونس بغزة

فريق هلال القدس توج الخميس الماضي بكأس بطولة فلسطين لكرة القدم للمحافظات الشمالية (مواقع التواصل)
فريق هلال القدس توج الخميس الماضي بكأس بطولة فلسطين لكرة القدم للمحافظات الشمالية (مواقع التواصل)

يتطلع نادي هلال القدس الرياضي إلى ملاقاة فريق خانيونس ضمن كأس دولة فلسطين المرتقب في العشرين من الشهر القادم.

وقال مدير الأنشطة الكروية في النادي ناصر العباسي إن قائمة نادي الهلال تشمل 35 شخصا سلمت لاتحاد كرة القدم بهدف المباشرة في الإجراءات اللازمة، مؤكدا أن اللعب في المحافظات الجنوبية (غزة) يعد الهدف الأسمى ليعود فريق مقدسي إلى قطاع غزة بعد 23 عاما من الغياب نتيجة الحصار.

وأضاف أن ناديه –المتوج بكأس بطولة فلسطين للمحافظات الشمالية- رفع شعار المنافسة على كافة البطولات المحلية قبل انطلاق الموسم الحالي 2018/2017، ونجح في تحقيق ذلك من خلال التربع على عرش البطولات الثلاث (السوبر ودوري المحترفين وبطولة الكأس)، والمحافظة على بطولة لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

وقال العباسي إن الإنجازات تحققت رغم  صعوبة الظروف المحيطة بالنادي وعلى رأسها عدم إجراء انتخابات لمجلس إدارته والخروج من الدور التمهيدي من البطولة الآسيوية، والمنافسة الشرسة من فرق المقدمة في دوري المحترفين.

ويتطلع النادي إلى تشكيل مجلس إدارة جديد في الانتخابات المقررة يوم الخميس القادم.

وكشف العباسي عن اتصالات تجري لإقامة المعسكر التدريبي لنادي الهلال في المغرب أو إسبانيا دون استبعاد خيار إقامة معسكر في مدينة إسطنبول التركية.

وتوج نادي هلال القدس الخميس الماضي بكأس بطولة فلسطين لكرة القدم للمحافظات الشمالية بعد تغلبه على ثقافي طولكرم في المباراة النهائية على ملعب بلدية نابلس شمال الضفة الغربية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

شنت صحيفة “إسرائيل اليوم” المقربة من رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، هجوما على فريق رياضي فلسطيني من حي سلوان في مدينة القدس، لأنه قام بتمثيل دولة فلسطين في بطولة رياضية دولية.

نظّم تجمع “قدسنا” للاتحادات الرياضية بمدينة القدس المحتلة -اليوم الثلاثاء- ماراثونا رياضيا، شارك فيه نحو 1200 شاب وفتاة مقدسيين تحت شعار “ماراثون قدسنا”، ردا على مارثون نظمه الاحتلال داخل القدس.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة