ثلاث مقدسيات ينظمن معرض "القدس حياة"

أسيل جندي-القدس

نظمت ثلاث شابات مقدسيات معرض "القدس حياة" الذي تضمن ثلاثين زاوية عرض مختلفة، وتنوعت المعروضات بين الحرف اليدوية والتجميل والتطريز التراثي الفلسطيني، بالإضافة إلى الطعام الصحي والأشغال الخاصة بالمناسبات.

وارتأت كل من مختصة التغذية نسرين متولي والمصورة الفوتوغرافية هبه صيام بالإضافة إلى مختصة التجميل أسيل جمال ضرورة إحياء المدينة المحتلة بروح الشباب، عبر إعطاء الفرصة للمواهب الشابة المقدسية للمشاركة بإبداعاتهم في المعرض.

وشهد المعرض الذي أقيم صباح أمس السبت في قاعة قصر الحمراء بشارع صلاح الدين بالقدس إقبالا واسعا من الزوار، خاصة الفتيات، منذ ساعات الصباح ويستمر حتى التاسعة من مساء اليوم.

وفي مستهل المعرض، أكدت نسرين متولي خلال بث مباشر لصفحة القدس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن في اسم المعرض رسالة بأن القدس حية وبحاجة لبعث روح التفاؤل، "وأن الذي يحيي القدس هم شبابها".

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

انطلقت جمعية نساء إمليسون المقدسية من غرفة واحدة عام 1992 بهدف تمكين النساء المقدسيات، وخدمة المجتمع المحلي الذي يعاني من سوء الخدمات بسبب الاحتلال، واليوم اتسع نشاطها ليعم القدس.

13/8/2016

أسست جمعية حاملات الطيب الأرثوذكسية عام 1926 كمركز صحي يقدم خدماته لأهالي البلدة القديمة والفقراء والمحتاجين، وتوسعت مشاريعها بعد عام 1988 فتم تأسيس مركز “ميليا” للفنون.

1/12/2016
المزيد من متفرقات
الأكثر قراءة