"سلامتكم".. متطوعون بالقدس لخدمة مرضى الضفة وغزة

"سلامتكم" جمعية تضم متطوعين من القدس والداخل الفلسطيني، وتعمل على مساعدة المرضى الفلسطينيين من الضفة وغزة أثناء تلقيهم العلاج في مستشفيات القدس وإسرائيل.
يتولى القائمون على الجمعية مساعدة المرضى وينقلونهم عبر حواجز الاحتلال، فضلا عن خدمات أخرى يفصلها القائمون على الجمعية في هذا التقرير.
المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

القدس- متطوعو الهلال الأحمر في خدمة المصلين بالأقصى

أخذت مجموعة من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على عاتقها تقديم خدمات الإسعاف والخدمات الطبية للمصلين في المسجد الأقصى بالقدس المحتلة، خاصة في شهر رمضان المبارك.

Published On 27/6/2016
قوات الاحتلال تقتحم مستشفى المقاصد بالقدس

اقتحمت قوات الاحتلال مستشفى المقاصد في القدس أكثر من مرة في الأسبوع الجاري، وأعاقت عمل الطواقم الطبية فيه، وبرر الاحتلال ذلك بحجة بحثه عن جرحى فلسطينيين أصيبوا في المواجهات الأخيرة.

Published On 28/10/2015
طفلان من الجرحى على سرير المرض (الطفلان من عائلة النملة)

في مستشفى جمعية المقاصد الخيرية بالقدس يرقد 49 جريحا غزيا، بينهم 17 طفلا، لكل منهم رواية مؤلمة تكشف مدى وحشية العدوان، الذي يراه أهالي القطاع الأعنف والأكثر دموية.

Published On 14/8/2014
صور من داخل غرفة عمليات القلب المفتوح للأطفال في المقاصد..والعملية أجريت لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وهي من رام الله في الضفة الغربية.

كُتب عمر جديد للطفلين عدي وحبيبة بعد خضوعهما لعمليتين جراحيتين في مستشفى المقاصد بالقدس المحتلة لعلاج حالة نادرة تعرف بمتلازمة القلب الأيسر الناقص.

Published On 13/3/2015
المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة