ولي العهد السعودي يستقبل مسؤولين تركيَين في جدة

محمد بن سلمان آل سعود RIYADH, SAUDI ARABIA - OCTOBER 23: (----EDITORIAL USE ONLY â MANDATORY CREDIT - " ROYAL COURT OF SAUDI ARABIA / HANDOUT" - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS----) Saudi Crown Prince Mohammed bin Salman attends the opening of the Saudi Green Initiative Forum, via video link, in Riyadh, Saudi Arabia on October 23, 2021. (Photo by Royal Court of Saudi Arabia/Handout/Anadolu Agency via Getty Images)
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان (غيتي)

بحث ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع متحدث الرئاسة التركية إبراهيم قالن أمس السبت العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال محمد بن سلمان لقالن ووزير الخزانة والمالية التركي نور الدين نباتي في قصر السلام بجدة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وذكرت الوكالة أنه "جرى خلال الاستقبال استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث التعاون حيال عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".

وأشارت إلى أن قالن "نقل تحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده".

من جانبها، ذكرت وكالة الأناضول التركية أن العلاقات التركية السعودية بدأت تتنامى بعد زيارة الرئيس التركي التي وصفتها بالتاريخية إلى المملكة في أبريل/نيسان الماضي.

المصدر : الجزيرة + الأناضول