أوركسترا الكويت تعزف للتحرير بمقر الأمم المتحدة

Published On 27/2/2018
احتفلت الكويت بعيدها الوطني ويوم تحريرها داخل قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة بإحياء حفل موسيقي قدمته الأوركسترا الوطنية الكويتية.
واستمع الحاضرون إلى ألحان كويتية مستوحاة من تاريخ البلد وشعبه وثقافته وموقعه الجغرافي وذلك في الذكرى الـ 57 للعيد الوطني والذكرى الـ 27 للتحرير من الغزو العراقي.
وأكد مندوب الكويت لدى الأمم المتحدة منصور العتيبي أن أهداف بلاده الدبلوماسية تتطابق مع ما تسعى إليه الأمم المتحدة.
وقال الدبلوماسي الكويتي إن علاقة بلاده بالأمم المتحدة من ركائز سياستها الخارجية، وأضاف "نحن نسعى جاهدين لتحقيق الانسجام العالمي والسلام والازدهار. وليس لدى الكويت أجندات خفية. نحن نعمل على سد الثغرات ومن أجل السلام".
المصدر: الجزيرة