قتيلان في حريق بمصنع تابع لوزارة الدفاع الإيرانية

TEHRAN, IRAN - DECEMBER 09: German-made robotic arms at the automated Iranian Khodro car manufacturing plant make Iranian car models as well as vehicles under license of the French company Peugeot on December 9, 2013 in Tehran, Iran. With one of the largest car factories in the Middle East and North Africa, Khodro stands to benefit from an easing of sanctions against automotive equipment that is part of a nuclear deal brokered in Geneva on November 24.
مقتل شخصين في حريق بمصنع شرق طهران (غيتي إيميجز)

لقي شخصان مصرعهما الاثنين في حريق بمصنع لإنتاج المتفجرات التابع لوزارة الدفاع شرق طهران، وذكرت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية -التي أوردت الخبر- نقلا عن منظمة الصناعات الدفاعية الإيرانية أن الحريق اندلع في المصنع ليلة الأحد دون إعطاء تفاصيل.

من جهتها ذكرت وكالة رويترز نقلا عن موقع تابع للمعارضة الإيرانية أن الحريق وقع في منشأة بارشين العسكرية، التي توجد جنوب شرق العاصمة طهران وتبعد عنها بحوالي 30 كلم، لكن الموقع لم يذكر مصدرا يمكن التحقق منه.
 
يذكر أن عددا من مرافق الصناعة الدفاعية والقواعد العسكرية توجد شرق العاصمة الإيرانية، وأن الوكالة الدولية للطاقة الذرية تشتبه في علاقة منشأة بارشين بتطوير أسلحة نووية.

المصدر : وكالات