محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

هل استمعت لتصريحات روميلو لوكاكو الأخيرة؟ أنه نادم على الرحيل عن إنترميلان، وأنه ليس سعيدا في تشيلسي، وتحديدا مع المدرب توخيل وطريقة لعبه التي لا تمنحه الحرية الكاملة. المزيد من التفاصيل بهذا التقرير.

Published On 11/1/2022
Soccer Football - Premier League - Chelsea v Southampton - Stamford Bridge, London, Britain - October 2, 2021 Chelsea manager Thomas Tuchel and Romelu Lukaku celebrate after the match Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

كل محتوى تفاعلت معه، وكل تغريدة كتبتها، وحتى كل منشور تجاهلته، يمكن أن يساهم في أن تعرفك شركات التقنية أكثر. لكن ماذا لو أردنا الذهاب بطريق الجوهاتسو الرقمي؟ هل يمكننا أن نختفي تماما من على الإنترنت؟

Published On 10/1/2022
الاخنفاء

الساعة الثالثة فجرا، تحاول الخلود للنوم بعد يوم عمل شاق، ولكنك لا تستطيع التوقف عن التفكير بتعليق ساخر قاس استهدفك على واحدة من منصات التواصل.. فكيف تتعامل مع الـ”ترول” على منصات التواصل وكيف تتجاوزه؟

Published On 8/1/2022
التجاهل قد لا يكون الحل.. كيف نتعامل مع الـ"ترول" على منصات التواصل؟