توصية للموظفين بالإكثار من السوائل صيفا

Published On 30/6/2015
أوصت عضوة الرابطة الألمانية لأطباء المصانع والمؤسسات أنيتا فال فاخندورف الموظفين بتناول كمية كافية من السوائل أثناء فصل الصيف، موضحة أنه من المثالي تناول ما يتراوح بين لترين إلى ثلاثة يومياً.
وكي يكون الموظف على دراية بكمية السوائل التي يتناولها، توصي فاخندورف الموظف بوضع زجاجة في الصباح على مكتبه وملئها مرة أو مرتين، محذرة من أن نقص السوائل يؤدي إلى ضعف التركيز.
وأردفت فاخندورف أن الماء يعد المشروب المثالي، مشيرة إلى إمكانية إضفاء نكهة مميزة إلى مذاق الماء باستخدام شرائح الليمون أو أوراق النعناع مثلاً. كما تعد أنواع الشاي غير المحلاة من المشروبات المناسبة أيضاً.
وعلى العكس من ذلك، ينبغي الابتعاد عن العصائر المحلاة بالسكر تجنباً لاكتساب الكثير من السعرات الحرارية.
المصدر: الألمانية