"العنابي" يقترب من الدور الثاني بكأس آسيا للشباب

حقق منتخب قطر الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاما، فوزه الثاني في بطولة آسيا تحت 23 المقامة حاليا في الصين، بتفوقه على منتخب عُمان بهدف نظيف في المرحلة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

سجل هدف قطر الوحيد أكرم عفيف (43). وبهذه النتيجة رفع العنابي رصيده إلى ست نقاط متصدرا المجموعة الأولى في البطولة القارية، وبقي منتخب عُمان دون رصيد وودع المنافسات.

وفي مواجهة أخرى لحساب المجموعة الأولى نفسها، خلطت أوزبكستان أوراق المجموعة عقب انتصارها على الصين صاحبة الأرض والجمهور.

وعوضت أوزبكستان خسارتها في الجولة الأولى أمام قطر بهدف نظيف، لتفوز اليوم على الصين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، وسجّل هدف أوزبكستان الوحيد أليدجانوف (14).

المصدر : وكالة الأنباء القطرية (قنا)

حول هذه القصة

حجز المنتخب البحريني لكرة القدم مقعده في نهائيات كأس آسيا 2019 المقررة في الإمارات، بفوزه على مضيفه منتخب سنغافورة 3-صفر الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات.

تأهل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم إلى كأس أمم آسيا للمرة الثانية في تاريخه بعدما اكتسح ضيفه منتخب بوتان 10-صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات.

تأهل المنتخب القطري للشباب لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا التي تقام في إندونيسيا، بعد فوزه على نظيره العراقي بركلات الترجيح 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم في ختام تصفيات المجموعة الثالثة التي احتضنتها الدوحة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة