طيران الخليج البحرينية توقع 5 اتفاقات خلال زيارة لإسرائيل

طيران الخليج وقعت مذكرة تفاهم مع الناقلة الإسرائيلية طيران إلعال (شترستوك)
طيران الخليج وقعت مذكرة تفاهم مع الناقلة الإسرائيلية طيران إلعال (شترستوك)

قالت الناقلة الوطنية البحرينية طيران الخليج اليوم الأربعاء إنها وقعت 5 اتفاقات مع كيانات إسرائيلية أثناء زيارة قام بها وفد اقتصادي بحريني إلى إسرائيل خلال الأسبوع الأخير.

وتوصلت الشركة البحرينية إلى اتفاق مع مجموعة تال أفييشن، تتولى المجموعة بموجبه تمثيل طيران الخليج في إسرائيل.

وأبرمت شركة الطيران البحرينية اتفاقا مع مجموعة الصناعات الجوية الإسرائيلية لتولي صيانة طائرات طيران الخليج التي تحط بمطار بن غوريون الدولي في تل أبيب.

ووقعت الشركة اتفاقا مع "كيو إيه إس" (QAS) إسرائيل المحدودة يتعلق بالمناولة الأرضية والبضائع وخدمات المطار الأخرى، واتفاقا مع "نيورست" (Newrest) إسرائيل لتقديم الطعام على متن الطائرات.

ودشنت البحرين وإسرائيل علاقات رسمية في سبتمبر/أيلول الماضي، وكانت طيران الخليج وقّعت مذكرة تفاهم مع الناقلة الإسرائيلية طيران إلعال يوم الخميس.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

كان لافتا إعلان الحكومة العراقية التوقيع على 15 مذكرة تفاهم مع نظيرتها المصرية والتي شملت تعزيز التفاهم والتطوير وتبادل الخبرات بين بغداد والقاهرة ضمن مجالات النقل والموارد المائية والصحة وغيرها.

3/11/2020

قال المكتب الإعلامي لحكومة دبي -في بيان اليوم السبت- إن مركز دبي المالي العالمي وبنك هبوعليم الإسرائيلي اتفقا على “الاكتشاف والاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص ذات المنفعة المتبادلة”.

21/11/2020

قال رئيس مجلس إدارة سوق أبو ظبي العالمي أحمد الصايغ اليوم الأربعاء إن السوق سيوقع مذكرة تفاهم مع هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية وأكبر بنوك إسرائيل هبوعليم لدعم التكنولوجيا المالية.

25/11/2020
المزيد من اقتصاد
الأكثر قراءة