"القطرية" تعزز حضورها بأستراليا وتتطلع لوجهات جديدة

الخطوط الجوية القطرية تدشن رحلاتها إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا (الجزيرة)
الخطوط الجوية القطرية تدشن رحلاتها إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا (الجزيرة)

دشنت الخطوط الجوية القطرية اليوم الاثنين رحلاتها إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا، لترتفع وجهات الناقلة القطرية إلى خمس وجهات في هذا البلد.

وحطت أولى رحلات الخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى العاصمة كانبيرا اليوم في مطار كانبيرا الدولي. وسيرت "القطرية" في هذه الرحلة الافتتاحية طائرة بوينغ 777.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أكبر الباكر "يسعدنا في الخطوط الجوية القطرية تعزيز حضورنا في أستراليا وافتتاح خامسة وجهاتنا في هذه الدولة الجميلة"، بحسب بيان للقطرية.

وأضاف "كنا قد أكدنا التزامنا تجاه أستراليا والمسافرين منها وإليها عام 2016 عندما دشنّا رحلاتنا إلى مدينتي سيدني وأديليد، والآن يسرّنا إتاحة المزيد من خيارات السفر للمسافرين من أستراليا".

من جهته قال رئيس مطار كانبيرا الدولي تيري سنو "سيحظى سكان مدينة كانبيرا وأكثر من مليون شخص من المقيمين في المناطق المحيطة -لأول مرة- بالفرصة للسفر يوميا على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم بتوقف قصير في سيدني".

وتعتزم الخطوط القطرية تدشين رحلات جديدة هذا العام إلى كارديف في المملكة المتحدة، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا.

وتعد الناقلة الوطنية لدولة قطر إحدى أسرع شركات الطيران نموا في العالم، وتشغّل أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم أكثر من مئتي طائرة تتجه إلى الوجهات الرئيسية للعمل والسياحة في القارات الست.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

المزيد من اقتصادي
الأكثر قراءة