ارتفاع مؤشر رئيسي لثقة المستهلكين الأميركيين

People walk by a Liberty Tax office ahead of Tax Return season in Manhattan, New York, U.S., December 28, 2017. REUTERS/Andrew Kelly
مكتب للضرائب في مانهاتن في نيويورك (رويترز)

أظهر مؤشر رئيسي نشر اليوم الثلاثاء أن معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفعت في يناير/كانون الثاني، مدعومة فيما يبدو بتخفيضات واسعة في ضرائب الشركات والأفراد.

وارتفعت القراءة الأولية لمؤشر كونفرانس بورد لثقة المستهلك إلى 125.1 من 123.1 في القراءة المعدلة للشهر الماضي، ومتجاوزا متوسط توقعات المحليين البالغ أيضا 123.1.

وقفز المؤشر الفرعي لتوقعات المستهلكين الأميركيين إلى 105.5 في يناير/كانون الثاني من 100.8 بالشهر السابق.

 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

U.S. President Donald Trump addresses the Values Voter Summit of the Family Research Council in Washington, DC, U.S. October 13, 2017. REUTERS/James Lawler Duggan

القانون الضريبي الأميركي الجديد يخفف الضرائب عن ممتلكات الأغنياء وأصحاب الطائرات الخاصة والموسرين الذين يرسلون أبناءهم إلى مدارس خاصة، بمعنى آخر يعطي المال للأغنياء من جيوب الفقراء.

Published On 5/12/2017
الولايات المتحدة الأمريكية/اتفاق بشأن نسخة جديدة من مشروع قانون للإصلاح الضريبي

توصل مجلسا النواب والشيوخ الأميركيان إلى اتفاق بشأن نسخة جديدة من مشروع قانون يتضمن خفضا للضرائب على الشركات وبعض الأفراد، بينما سجلت الأسهم الأميركية مستويات قياسية تفاعلا مع هذا الاتفاق.

Published On 16/12/2017
U.S. President Donald Trump signs sweeping tax overhaul legislation into law in the Oval Office at the White House in Washington, U.S. December 22, 2017. REUTERS/Jonathan Ernst

وقع الرئيس الأميركي دونالد ترمب اليوم على مشروع قانون الضرائب المثير للجدل بعد أن أقره الكونغرس، في أول انتصار تشريعي مهم منذ توليه الرئاسة في يناير/كانون الثاني الماضي.

Published On 22/12/2017
المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة