شركتا الاتصالات القطرية تغيّر اسم شبكتيهما إلى "تميم المجد"

شركة اوريدو وشركة فودافون يستخدمان شعار "تميم المجد"

أعلنت اليوم شبكتا الاتصالات في قطر، أوريدو وفودافون، تغيير اسم شبكتيهما إلى "تميم المجد".

و"تميم المجد" شعار أطلقه نشطاء عقب بدء حصار الدوحة قبل نحو شهر، دعما وتأييدا لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتحول الشعار إلى غرافيتي، انتشر بشكل واسع على جدران الشوارع والسيارات متضمّنا صورة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وذكرت شركة "أوريدو" أنها حوّلت رسميا، اليوم اسم شبكتها إلى "تميم المجد". وخاطبت الشركة عملاءها من خلال تغريدة على تويتر، بالقول "عميلنا العزيز، تم تحويل اسم شبكة Ooredoo إلى "Tamim almajd".

في حين قالت شركة "فودافون" إن عملاءها بإمكانهم التوجّه لأقرب فرع وتغيير اسم الشركة إلى "تميم المجد".

وكان بريد قطر أصدر ختما خاصا يعرض في تصميمه عبارة "تميم المجد". ويستخدم الختم في جميع المراسلات البريدية؛ كالرسائل المسجّلة، والطرود، والبريد العادي والسريع، وغيرها من الخدمات البريدية.

وفي 5 يونيو/حزيران الماضي، قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، بدعوى "دعمها للإرهاب"، وهو ما نفت الدوحة صحته، معتبرة أنها تواجه حملة افتراءات، وأكاذيب تهدف إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

قالت شركة الخطوط الجوية القطرية إن بوسع ركابها المسافرين للولايات المتحدة الآن اصطحاب أجهزة الكمبيوتر المحمول وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الكبيرة إلى مقصورات الطائرات منهية بذلك حظرا طبقته لثلاثة أشهر.

Published On 6/7/2017
الموسوعة - شعار الخطوط الجوية القطرية

استعاد سعر صرف الريال القطري قيمته الحقيقية أمام الدولار في الأسواق الخارجية، بعد أن شهد مضاربات خلال أيام العيد التي وافقت عطلة سوق الصرف النظامي الخاضع لمصرف قطر المركزي.

Published On 6/7/2017
الريال القطري يستعيد قيمته أمام الدولار

فازت شركة أوريدو القطرية للاتصالات برخصة من أصل رخصتين عرضت على مشغلين أجانب في العطاء الأخير الذي أعلنت عنه حكومة ميانمار، وتقدمت له 95 شركة عالمية. وإلى جانب أوريدو فازت مجموعة تلينور النرويجية للاتصالات لتشغيل شبكة أخرى لاتصالات الهاتف المحمول.

Published On 27/6/2013
, -, MYANMAR : People speaks on mobile phones in Yangon on June 27, 2013. Myanmar on June 27 awarded telecom licences to Norway's Telenor and Qatari firm Ooredoo, the government committee in charge of the bids said, opening up one of the world's last virtually untapped mobile phone markets. AFP PHOTO
المزيد من اقتصادي
الأكثر قراءة