قطر تفتتح مكتب تمثيل سياحي في إسطنبول

Business and residential buildings are seen in Sisli district in Istanbul, Turkey May 6, 2016. REUTERS/Murad Sezer/File Photo
إسطنبول ستشهد أنشطة مختلفة لترويج الوجهة السياحية القطرية (رويترز)

افتتحت الهيئة العامة للسياحة القطرية مكتبها التمثيلي الثامن في مدينة إسطنبول التركية، وقالت إنها ستعزز إمكاناتها في تركيا عبر مكتبها الجديد.

وبحسب بيان صادر من الهيئة الاثنين، فإن تركيا تنضم إلى شبكة مكاتبها الموجودة في بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب شرق آسيا.

وقالت الهيئة إنها ستعمل على جذب المزيد من السياح الأتراك إلى قطر من خلال التعاون مع منظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر، والترويج لقطر كوجهة سياحية عالمية.

وأورد البيان تصريحات لرئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة راشد القريصي قال فيها "نؤمن بأن سوق السياحة التركي ينمو بسرعة كبيرة، وقد وقعنا مؤخرا على اتفاقية تمنح الأتراك الراغبين في زيارة قطر إمكانية الحصول على تأشيرة الدخول بطريقة سهلة".

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

British Airways' new Airbus A380 arrives at a hanger after landing at Heathrow airport in London July 4, 2013. REUTERS/Paul Hackett/File Photo

عززت الخطوط الجوية القطرية حصتها في مجموعة إنترناشونال إيرلاينز غروب (آي أي جي) المالكة للخطوط البريطانية بنحو 4.34% لتصل إلى 20%، وقالت إنها لا تنوي زيادة حصتها أكثر من ذلك.

Published On 1/8/2016
جانب من الجلسة الأولى لمؤتمر إثراء المستقبل الاقتصادي بالشرق الأوسط ..الجزيرة نت

بدأت مساء الاثنين فعاليات المؤتمر الحادي عشر لإثراء المستقبل الاقتصادي للشرق الأوسط بالعاصمة القطرية الدوحة، ليناقش في مداخلات وندوات عددا من القضايا الاقتصادية في المنطقة والعالم في ظل التحديات الراهنة.

Published On 30/5/2016
A general view of Doha city with buildings under construction in this December 24, 2012 file photo. The country of just 1.9 million people plans to spend about $140 billion to build stadiums, roads, railways, a new airport, a seaport and other infrastructure before it hosts the 2022 soccer World Cup. Spending on that scale could destabilise a much bigger economy. So recent data showing a sharp rise in inflation is unwelcome - and might, if it becomes a trend, threaten the smooth completion of some of the construction projects. To match Story QATAR-INFLATION/ REUTERS/Fadi Al-Assaad/Files (QATAR - Tags: CITYSCAPE BUSINESS POLITICS CONSTRUCTION)

أكد وزير المالية القطري علي شريف العمادي أن بلاده ستواصل تنفيذ المشروعات التنموية الكبرى لضمان استمرار النمو الاقتصادي وفق سياسة مالية متوازنة في ظل الأوضاع الراهنة في أسواق الطاقة العالمية.

Published On 14/3/2016
المزيد من اقتصادي
الأكثر قراءة