القاهرة تنفي تسيير رحلات إلى حلب


 
نفت مصادر ملاحية في مطار القاهرة الدولي اليوم السبت ما تردد عن تسيير رحلات جوية إلى مطار حلب السوري، الذي قال شهود عيان إنه عاد إلى العمل جزئيا.

وفي القاهرة، قالت مصادر ملاحية إن الخطوط السورية نظمت رحلة اليوم السبت برقم 202 توجهت من القاهرة إلى دمشق وعليها 55 راكبا، وذلك طبقا لخط سير الرحلة الذي قدمه مكتب الخطوط السورية بمطار القاهرة، حيث كانت الطائرة قد وصلت قبل ثلاث ساعات من مغادرتها قادمة من دمشق.

وفي دمشق، ذكر شهود عيان أن مطار حلب الدولي عاد للعمل جزئيا، واستقبلت مدرجاته اليوم أولى الرحلات قادمة من مطار القاهرة بعد توقف دام أسابيع.

وكان جيش النظامي السوري أعلن أوائل الشهر الحالي سيطرته على الطريق الدولي الواصل بين مدينيْ حماة وحلب، وهو ما يشمل الطريق المؤدي إلى المطار.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كثفت القوات النظامية بسوريا قصفها لمناطق بحمص وريفها، شملت أحياء حمص القديمة والقصور وجورة الشياح والقرابيص والحولة، في أعقاب يوم دام خلف 107 قتلى. كما أعلن الجيش الحر سيطرته على مبنى الأمن العسكري ومنطقة دوار البلد بخان أرنبة بريف القنيطرة.

16/2/2013

حين خرجت من حلب متجها إلى إدلب الخضراء -“درع الثورة” كما أُطلق عليها‫- بلد إبراهيم هنانو أحد مفجري الثورة السورية ضد الفرنسيين، أصل إلى بلدتي تفتناز -“بلد الحرير” باللغة الرومانية- المدينة التي غُيبت عنها ثلاثين عاما.

29/1/2013

أفاد مراسل الجزيرة بأن 650 عسكريا بينهم 50 ضابطا انشقوا في ريف دمشق، في وقت تصاعد القتال في محيط عدد من المطارات في حلب التي شهدت سقوط قتلى وجرحى في قصف بصاروخ سكود، كما دارت معارك عنيفة في قلعة المضيق بحماة.

17/2/2013

سيطر الجيش السوري الحر بالكامل على مطار الجراح العسكري في ريف حلب، واقتحم بناية للحرس الجمهوري بالغوطة وأسر عددا من الجنود، في حين تواصلت الاشتباكات في محيط المتحلق الجنوبي شرق دمشق، وأحصت الشبكة السورية لحقوق الإنسان 96 قتيلا الاثنين في سوريا.

12/2/2013
المزيد من اقتصاد
الأكثر قراءة