تعرّف على الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر

Director Jake Kasdan and cast members Nick Jonas, Dwayne Johnson, Karen Gillan, Jack Black and Kevin Hart pose for photographers as they arrive for the UK premiere of 'Jumanji: Welcome to the Jungle', at the Vue West End, Leicester Square, central London, Britain December 7, 2017. REUTERS/Simon Dawson
فريق عمل فيلم جومانجي يأخذون صورة تذكارية بلندن (رويترز)
تصدّر فيلم الحركة "جومانجي: ويلكم تو ذا جانغل" إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات أستوديوهات السينما مساء أمس الأحد.

وحقق الفيلم -الذي يشارك في بطولته كل من دوين جونسون وكيفين هارت- إيرادات بلغت 11 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الخيال العلمي "ميز رانر: ذا ديث كيور" الذي يشارك في بطولته كل من ديلن أوبراين وكايا سكوديلاريو وناتالي إيمانويل، محققا إيرادات بلغت 10.2 ملايين دولار.

وحلّ في المركز الثالث فيلم الرعب "وينشيستر" الذي يشارك في بطولته كل من هيلين ميرين وجيسون كليرك ومن إخراج الأخوين مايكل وبيتر سبيريج، محققا إيرادات بلغت 9.3 ملايين دولار.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الموسيقي "ذا غريتست شومان" الذي يشارك في بطولته كل من هيو جاكمان وميشيل وليامز ومن إخراج مايكل غراسي، محققا إيرادات بلغت 7.8 ملايين دولار.

واحتل المركز الخامس الفيلم الدرامي "هوستاليز" الذي يشارك في بطولته كل من كريستيان بيل وبين فوستر، محققا إيرادات بلغت 5.5 ملايين دولار.

 

المصدر : وكالات