الإمارات - آخر أخبار اليوم | الجزيرة نت
عـاجـل: منظمة العفو الدولية: محلس النواب الإيطالي يقرر تعليق بيع الأسلحة إلى السعودية والإمارات

أخبار الإمارات

مقتل أربعة أجانب بتحطم طائرة صغيرة في دبي

مقتل أربعة أجانب بتحطم طائرة صغيرة في دبي

لقي ثلاثة بريطانيين ومواطن من جنوب أفريقيا مصرعهم في تحطم طائرة صغيرة أمس جنوب مطار دبي، وقالت السلطات الإماراتية إن الحادث أدى لتحويل بعض الرحلات، وتأخير طفيف في حركة المطار.

فيديوهات
برامج
في الملف الثاني من "الحصاد" يناقش عبد الصمد ناصر أبعاد تقرير لصحيفة نيويورك تايمز يكشف أدوار ولي عهد أبو ظبي: حملة علاقات عامة لصالح بن سلمان وتسوية من الخارج للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

الحصاد-تقرير نيويورك تايمز بشأن أدوار ولي عهد أبو ظبي

في الملف الثاني من "الحصاد" يناقش عبد الصمد ناصر أبعاد تقرير لصحيفة نيويورك تايمز يكشف أدوار ولي عهد أبو ظبي: حملة علاقات عامة لصالح بن سلمان وتسوية من الخارج للصراع الفلسطيني الإسرائيلي. تاريخ البث: 2019/6/2

ميناء الفجيرة يعتبر من أكبر الموانئ البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بُدئ بناؤه عام 1978 وتم تشغيله الفعلي عام 1983.
يتمتع الميناء بموقع إستراتيجي يتيح للإمارات تصدير النفط دون المرور بمضيق هرمز.

ما الأهمية الإستراتيجية والاقتصادية لميناء الفجيرة؟

ميناء الفجيرة يعتبر من أكبر الموانئ البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بُدئ بناؤه عام 1978 وتم تشغيله الفعلي عام 1983. يتمتع الميناء بموقع إستراتيجي يتيح للإمارات تصدير النفط دون المرور بمضيق هرمز. تقرير: زاهر علي تاريخ البث: 2019/5/14

ما زال الغموض يكتنف ملابسات الهجمات التي تعرضت لها أربع سفن تجارية قبالة سواحل الإمارات، وتُجمِع الروايتان السعودية والإماراتية على أن لا خسائر في الأرواح ولا تسرب للوقود جراء الهجوم.

الغموض يكتنف ملابسات استهداف سفن الفجيرة

ما زال الغموض يكتنف ملابسات الهجمات التي تعرضت لها أربع سفن تجارية قبالة سواحل الإمارات، وتُجمِع الروايتان السعودية والإماراتية على أن لا خسائر في الأرواح ولا تسرب للوقود جراء الهجوم. تقرير: أحمد عساف تاريخ البث: 2019/5/14

كيف أصبحت الإمارات أكثر انفتاحا على الصهاينة؟

لماذا وضعت الإمارات منظمات المسلمين المعترف بها في الغرب على قائمة الإرهاب؟ ولماذا تلام على تقاربها مع اللوبي الصهيوني بأميركا؟ أليس هو الطريق الأسرع في كسب ود الكونغرس والبيت الأبيض؟

أبو ظبي.. التدين الجديد

بين تمويل ورعاية واستقطاب، تمتد أيادي أبو ظبي من المحيط إلى الخليج، عبر مؤسسات ترتدي العباءة الدينية ظاهرا، وتتدثر بأجندات السياسة الخارجية الإماراتية بين جنباتها.. هو صراع سياسي بقفازات دينية.

إمارات الخوف

الخوف هو الوجه الحقيقي للإمارات، كما يراه البعض، ويتساوى فيه المواطن والمقيم.. سجون وحرب مزدوجة.. في الداخل حرب على الحريات، وفي الخارج حرب على الربيع العربي.

الإمارات تدشن أول معبد هندوسي في الخليج

الإمارات تدشن أول معبد هندوسي في الخليج

وضعت الإمارات العربية المتحدة حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج العربي، وذلك في مراسم بالعاصمة أبو ظبي حضرها وزراء ومسؤولون، حسبما أفادت به وكالة الأنباء الرسمية.

الإمارات.. بوذا في طريق الشيخ زايد

الإمارات.. بوذا في طريق الشيخ زايد

فوجئ السائرون على طريق سريع في إمارة أبو ظبي بتمثال ضخم لبوذا أقيم على جانب الطريق، وسرعان ما انتشرت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بسبب صحيح البخاري.. ضاحي خلفان يوبخ وسيم يوسف

بسبب صحيح البخاري.. ضاحي خلفان يوبخ وسيم يوسف

على هامش سلسلة من التصريحات في دولة الإمارات، أساءت لصحيح البخاري أو شككت فيه، انبرى قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان لتوبيخ الداعية الإماراتي -من أصل أردني- وسيم يوسف.

إنشاء مستشفى عسكري أميركي في أبو ظبي بتمويل إماراتي

إنشاء مستشفى عسكري أميركي في أبو ظبي بتمويل إماراتي

أعلن مدير وكالة التعاون الأمني الدفاعي الأميركية الجنرال تشارلز هوبر أن الولايات المتحدة ستبني مستشفى عسكريا ضخما في أبو ظبي بتمويل من الدولة الخليجية لمعالجة الجنود الإماراتيين والأميركيين المتمركزين بالمنطقة.

تحميل المزيد من النتائج