البحرين - آخر أخبار اليوم | الجزيرة نت
عـاجـل: مراسل الجزيرة: قوات حكومة الوفاق الليبية تسيطر على وسط مدينة غريان جنوب العاصمة طرابلس

أخبار البحرين

سفير أميركي: ورشة المنامة لا تعني مقايضة السلام بحوافز اقتصادية

سفير أميركي: ورشة المنامة لا تعني مقايضة السلام بحوافز اقتصادية

قال السفير الأميركي بإسرائيل للجزيرة إن ورشة عمل المنامة لن تتضمن مقايضة الجانب السياسي لعملية السلام بحوافز اقتصادية، موضحا أن عدم مشاركة إسرائيل رسميا جاءت بعد رفض السلطة الفلسطينية الحضور.

أميركا دعمت مبادراته الأخيرة.. أجهزة حكومية تهاجم رئيس وزراء البحرين وحملة شعبية للتضامن معه

أميركا دعمت مبادراته الأخيرة.. أجهزة حكومية تهاجم رئيس وزراء البحرين وحملة شعبية للتضامن معه

تعالت الأصوات المؤيدة لرئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان ضد "حملة للنيل من شخصه" إثر زيارته أكبر مرجعية شيعية واتصاله بأمير قطر، في حين دعم السفير الأميركي بالمنامة خطواته.

البحرين تحاكم أمنيين بتهمة الاعتداء على سجناء

البحرين تحاكم أمنيين بتهمة الاعتداء على سجناء

أحالت السلطات البحرينية 12 من أفراد قوات الأمن بينهم ضابطان للمحاكمة بتهمة الاعتداء على سجناء بالضرب، وفق بيان رسمي يمثل خطوة نادرة في المملكة التي تشهد اضطرابات منذ عام 2011.

فيديوهات
برامج
تتضمن ورشة عمل "السلام من أجل الازدهار"، التي تعقدها الإدارة الأميركية في البحرين؛ ثلاث مبادرات تدعم ركائز المجتمع الفلسطيني، وهي الاقتصاد والشعب والحكومة، وتوفر تلك الرؤية دعما اقتصاديا يتمثل في استثمارات بقيمة خمسين مليار دولار.

تعرف على الورشة الأميركية للسلام في البحرين

تتضمن ورشة عمل "السلام من أجل الازدهار"، التي تعقدها الإدارة الأميركية في البحرين؛ ثلاث مبادرات تدعم ركائز المجتمع الفلسطيني، وهي الاقتصاد والشعب والحكومة، وتوفر تلك الرؤية دعما اقتصاديا يتمثل في استثمارات بقيمة خمسين مليار دولار. تقديم: محمود الزيبق تاريخ البث: 2019/6/23

استضافت هذه الحلقة من "بلا حدود" رئيس منظمة سلام للديمقراطية وحقوق الإنسان والعضو السابق بالبرلمان البحريني جواد فيروز، ليتحدث عن تقارير المنظمات الدولية بشأن انتهاك الحريات وحقوق الإنسان بالبحرين، وعودة أحكام الإعدام ومحاكمة المدنيين بمحاكم عسكرية.

بلا حدود- جواد فيروز.. أوضاع الحريات وحقوق الإنسان بالبحرين

استضافت هذه الحلقة من "بلا حدود" رئيس منظمة سلام للديمقراطية وحقوق الإنسان والعضو السابق بمجلس النواب البحريني جواد فيروز، ليتحدث عن تقارير المنظمات الدولية بشأن انتهاك الحريات وحقوق الإنسان بالبحرين، وعودة أحكام الإعدام ومحاكمة المدنيين أمام محاكم عسكرية. تقديم: جلال شهدا تاريخ البث: 24/2/2019

فيروز جواد: انتهاكات حقوق الإنسان بالبحرين ممنهجة وفظيعة

استضافت الحلقة رئيس منظمة سلام للديمقراطية وحقوق الإنسان والعضو السابق بالبرلمان البحريني جواد فيروز، فتحدث عن تقارير المنظمات الدولية بشأن انتهاك الحريات وحقوق الإنسان بالبحرين، وعودة أحكام الإعدام وإسقاط الجنسية.

سجون البحرين.. شهادات مروعة لانتهاكات ممنهجة

فتحت حلقة "للقصة بقية" ملف سجون البحرين حيث آلاف المعتقلين وسجناء الرأي منذ احتجاجات عام 2011، وعرضت شهادات مروعة لحملات تعذيب ممنهج وانتهاكات لم تسلم منها النساء ولا القصر.

"إيت".. التجربة طريق النجاح

"Eat".. هو تطبيق يتيح لمستخدميه اكتشاف المطاعم القريبة والحجز الفوري لطاولات الطعام، وفي الوقت نفسه يساعد المطاعم في تسهيل أسلوب عملها وبناء قاعدة بيانات للعملاء وتقديم عروض ترويجية فعالة.

الاقتصاد البحريني.. الواقع والمخاطر

واقع الاقتصاد البحريني كان موضوع حلقة برنامج "للقصة بقية" التي عرضت فيلما وثائقيا وناقشته مع كل من الخبير الاقتصادي محمد حيدر والكاتب الصحفي البحريني حسين يوسف.

تصفية المعارضة في البحرين.. عودة للمربع الأول

تصفية المعارضة في البحرين.. عودة للمربع الأول

خلال بضع سنوات نفذت سلطات البحرين ما يصفه منتقدوها بالداخل والخارج بتصفية كاملة لكل أشكال المعارضة السياسية والمدنية من خلال حظر الأحزاب وسجن الرموز السياسية والناشطين، وإخماد صوت الصحافة الحرة.

هل تسعى طهران لاستنساخ "حزب الله" بالبحرين؟

هل تسعى طهران لاستنساخ "حزب الله" بالبحرين؟

اتهمت البحرين 169 شخصا الثلاثاء بتأسيس جماعة "حزب الله البحريني" لتكون نسخة محلية من جماعة حزب الله اللبناني، مؤكدة تلقي هؤلاء العناصر تدريبا ودعما من الحرس الثوري الإيراني.

نجل معارض بحريني: السلطات تقتل والدي ببطء

نجل معارض بحريني: السلطات تقتل والدي ببطء

تواصل السلطات البحرينية سجن المعارض الشيعي حسن مشيمع زعيم حركة "حق" المعارضة، بينما يواصل نجله علي الإضراب عن الطعام والاحتجاج أمام سفارة بلاده في لندن، مطالبا بتحسين ظروف اعتقال والده.

تغريدات ضد السعودية ثمنها خمس سنوات سجنا

تغريدات ضد السعودية ثمنها خمس سنوات سجنا

أيّدت محكمة استئناف بحرينية أمس الثلاثاء حكما بالسجن خمسة أعوام بحق الناشط الحقوقي نبيل رجب بعد إدانته بنشر تغريدات ينتقد فيها السعودية لحربها على اليمن وينقد فيها الإجراءات القضائية البحرينية.

تحميل المزيد من النتائج