محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

لا بد أن نعترف الآن يا إيدي أن العالم يحتضر بسبب التغير المناخي الذي يقودنا نحو أن تصبح المناخات المتطرفة مناخات طبيعية..

blog by بشار طافش
Published On 20/1/2022
إيدي كوهين

لا تزال النخبة (في بلادنا) تقتفي أثر سعد زغلول باشا الذي توسل الاحتلال البريطاني “استقلالا شكليا” بلغة منكسرة لا تليق بزعيم وطني..

blog by أحمد عبد العزيز
Published On 20/1/2022
مدونات - ثورة 1919

قراءة التاريخ من زاويته الدولية أو العالمية بعيدا عن مشاعر الأحزاب المصرية، ينبئنا أن الحلفاء لم يكونوا على استعداد لأن يتركوا في مصر رئيس وزراء ضعيف المواقف قليل الحيلة من طراز حسين سري باشا.

blog by د. محمد الجوادي
Published On 19/1/2022
الملك فاروق - الموسوعة - الصورة من ويكيبيديا وليس عليها حقوق

قدمت شعوبنا العربية تضحيات كبيرة تفوق أحلامها التي لطالما سعت لتحقيقها، وكان التحامل عليها واتهامها بالتخلف والعنف والتهور شريعة اللاهفين على غنيمة مزجاة تلقيها لهم يد المستبد.

blog by نور الدين قدور رافع
Published On 19/1/2022

إسرائيل كيان أو دولة قامت على أرض فلسطين بقوة السلاح ورعاية بريطانيا وأميركا وقوى عظمى وكبرى أخرى، بعد قتل وتهجير مئات الآلاف من شعب فلسطين العربي.

blog by سري سمور
Published On 19/1/2022

يرجع الشيخ عبد الرحمن بأصوله إلى آل البيت الكرام، وبالأخص إلى سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه. توافدت عائلته ضمن الموجات العربية التي توطنت المغرب الأقصى، ونزلت عند بوابته، وجدة الوقورة.

blog by عدنان بن صالح
Published On 18/1/2022

هناك من يقرأ ليكتب، فمن أراد أن يكون كاتبًا مُجيدًا فعليه أن يقرأ كثيرًا من الكتب ويعي ما فيها حتى يستطيع أن يكتب للناس شيئًا ذا قيمة.

blog by محمد خاطر
Published On 18/1/2022
boredom:CB2; holding:CB2; one person:CB2; teenage boy:CB3; half-length:CB2; sitting:CB3; Caucasian ethnicity:CB2; connectivity:CB2; wi-fi:CB3; watching:CB3; communications:CB2; indoors:CB2; internet:CB2; tablet PC:CB3; 13-15 years:CB2; adolescence:CB2; leisure:CB2; sofa:CB2; reading:CB1 القراءة الإلكترونية في المنزل

بعد أن قرئ العهد على الناس ورضوا به، أقبلوا على الفاروق، وبايعوه، ولم تتم بيعة بعد الوفاة، بل باشر عمر بن الخطاب أعماله بصفته خليفة للمسلمين فور وفاة أبي بكر رضي الله عنه.

blog by د. علي الصلابي
Published On 18/1/2022
blogs عمر بن الخطاب