قال المبعوث الأميركي توم براك إن الشرق الأوسط بلا دول، بل قبائل وعشائر! تصريح يرمي للنيل من سيادة دول المنطقة وتشويه شرعيتها خدمة للكيان الصهيوني المحتل..


دبلوماسي سوري سابق
قال المبعوث الأميركي توم براك إن الشرق الأوسط بلا دول، بل قبائل وعشائر! تصريح يرمي للنيل من سيادة دول المنطقة وتشويه شرعيتها خدمة للكيان الصهيوني المحتل..

إنها لواحدة من المفارقات الصارخة أن يصبح الشرق الأوسط اليوم ساحة مفتوحة لصراع الإرادات الغاشمة، وتنفيذ مشاريع الهيمنة وإذلال شعوبه وقهرهم، بعد أن كان رمزا للأمل والأنوار الروحية.

ما يُرسم اليوم للمنطقة ليس مجرد تكتيك سياسي عابر، بل إعادة تشكيل وجودي على أسس دينية وطائفية ستغير ملامحها لعقود. والحكمة تقتضي الاستعداد للأسوأ.

لا بد من أن تُفتح القلوب على القلوب، وتتشابك الأيادي لتكون السد المنيع الذي يصد عنكم وعن سوريتنا الحبيبة كل سهم غادر، وكل مكيدة يتم نسجها في ظلام دنيء..
