لأول مرة منذ 19 عاما.. "أوقات سريعة" تجمع براد بيت وجينيفر أنيستون

بعد فراق 19 عاما، عودة مرتقبة لبراد بيت و جينيفر أنيستون في فيلم "أوقات سريعة" (مواقع التواصل الاجتماعي)

منذ أن ظهرا سويا في العام 2001 في حلقة من مسلسل الأصدقاء التي حل فيها براد بيت ضيفا على زوجته وقتها جينيفر أنيستون، لم يلتق الثنائي بعدها، ثم حدث الانفصال بينهما في العام 2005 عقب قيامه ببطولة فيلم "السيد والسيدة سميث" الذي قام ببطولته مع رفيقته فيما بعد أنجلينا جولي.

كتيبة من النجوم

يضم فيلم "أوقات سريعة في مرتفعات ريدغمونت" (Fast Times at Ridgemont High) كتيبة ضخمة من النجوم، فالفيلم من بطولة شون بين وماثيو ماكوهني وشيا لابوف ومورغان فريمان والمذيع جيمي كاميل وجوليا روبرتس ودان كوك، بالإضافة إلى براد بيت وجينيفر أنيستون.

وسيتم بث جلسة قراءة للفيلم تجمع هؤلاء النجوم سويا يوم الجمعة القادم على موقع فيسبوك حيث يشاهده الجميع، وسيتم جمع أموال المشاهدات بهدف التبرع بها للأعمال الخيرية، وهو الأمر الذي ينظمه بطل الفيلم شون بين.

محاولات للتقرب

خلال الفترة الماضية وعقب انفصال براد بيت عن زوجته أنجلينا جولي منذ 4 سنوات، انتشرت عدة شائعات عن اقتراب أنيستون وبيت من بعضهما بعضا مرة أخرى وأصبحا مقربين بعد انفصال جينيفر أنيستون من زوجها جاستين ثيرو، وحضر بيت حفل عيد ميلادها الخمسين، كما ظهرا سويا في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة في وقت سابق من هذا العام.

وينتظر الكثير من محبي الثنائي بيت وأنيستون أن يعود الثنائي إلى بعضهما بعضا مرة أخرى، لذا يخمنون أنه سيتم الإعلان عن عودتهما سويا عقب تصوير الفيلم.

هل من أدوار جديدة؟

فيلم "أوقات سريعة" هو إعادة إنتاج لفيلم بالاسم نفسه تم إنتاجه في العام 1982، وهو فيلم من نوعية كوميديا المراهقين حيث يدور حول مجموعة من المراهقين في مدرسة ثانوية جنوب كاليفورنيا وهم يتساءلون عن مشاكلهم في الحياة وعلاقتهم العاطفية وتعاطي المخدرات وغيرها من المشكلات التي تقابل المراهقين.

الفيلم القديم كان من بطولة شون بين أيضا ولكنه كان مراهقا وقتها، ولا يعلم أحد بالضبط ما هي قصة الفيلم المعاد إنتاجه، وكيف سيتم تحويل فيلم عن المراهقين إلى فيلم يدور عن مجموعة من الأبطال تخطى أغلبهم الخمسين من العمر.

ويعتقد البعض أن الفيلم ربما يكون جزءا ثانيا للفيلم الأقدم، ولكن شون بين يؤكد أن الفيلم هو إعادة صنع وإنتاج وليس جزءا ثانيا، لذا ينتظر الكثيرون البث المباشر الذي سوف يتم يوم الجمعة المقبلة لمعرفة الأدوار.

المصدر : الجزيرة + مواقع إلكترونية