أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

سلّطت “بانوراما الجزيرة نت” الضوء على الضربة الإيرانية لإسرائيل التي جاءت ردا على قصف تل أبيب قنصلية طهران في دمشق، وقتلها قادة وعسكريين، واستعرضت أهم التحليلات التي تناولتها، وانقسام الآراء بشأنها.

Published On 19/4/2024
مدة الفيديو 07 minutes 14 seconds

فرض الاتحاد الأوروبي ووزارة الخزانة الأميركية اليوم الجمعة عقوبات على مستوطنين إسرائيليين، وجماعتين إسرائيليتين متطرفتين، بتهمة ارتكاب أعمال عنف بحق فلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

Published On 19/4/2024
An armed Israeli settler takes aim as fellow settlers gather close to the West Bank village of Burqah on December 17, 2021, after reported attacks by Israeli settlers on the village. Israeli soldiers carried out a massive manhunt in the occupied West Bank after a Palestinian shooting attack on a car that resulted in one Israeli dead and two others wounded. (Photo by JAAFAR ASHTIYEH / AFP)

رصدت الجزيرة آثار قصف إسرائيلي استهدف منزلا يعود لعائلة الجزار في حي الشيخ رضوان شمال غربي مدينة غزة، وجانبا من عمليات البحث عن مفقودين جلهم من الأطفال والنساء.

مدة الفيديو 03 minutes 36 seconds

ذكر مقال في مجلة فورين بوليسي أن القادة الأكثر نفوذا في العالم وكذلك الهيآت والمنظمات الدولية دأبوا على وصف المعارك التي تدور رحاها في السودان بأنها “مأساوية”، لتبرير عدم العمل على إنهائها.

Published On 19/4/2024
A damaged army tank is seen on the street, almost one year into the war between the Sudanese Armed Forces and the paramilitary Rapid Support Forces (RSF), in Omdurman, Sudan, April 7, 2024. REUTERS/El Tayeb Siddig