قناة تركية تنشر صورة عميلي مخابرات إماراتيين اعتقلا بإسطنبول
نشرت شبكة تي آر تي التركية صورا قالت إنها لعميلي المخابرات الإماراتيين اللذين اعتقلتهما السلطات التركية بإسطنبول اليوم، وتحقق السلطات فيما إذا كانت لهما علاقة بمقتل الصحفي جمال خاشقجي.
الجمعة التاسعة.. الجزائريون يطالبون برحيل بقايا نظام بوتفليقة
يتدفق المتظاهرون على ساحة البريد المركزي بالعاصمة الجزائر وأماكن أخرى للجمعة التاسعة على التوالي رفضا لإشراف رموز نظام الرئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليقة على المرحلة الانتقالية.
مجلس الأمن يخفق في التوصل لموقف واضح بشأن ليبيا
أخفق مجلس الأمن الدولي، باجتماع خصصه للوضع الليبي، في التوصل لإستراتيجية واضحة لمطالبة المتحاربين بوقف سريع لإطلاق النار، إذ تعارض الولايات المتحدة وروسيا مشروع قرار بريطاني يدين حفتر.
10 أخطاء شائعة يرتكبها الوالدان مع الأطفال حديثي الولادة.. إليك الحلول
مجموعة أخطاء شائعة يرتكبها الآباء والأمهات خلال الأسابيع الأولى بحياة الرضيع التي تكون عادة حافلة بالاكتشافات والتعرف على احتياجات ورغبات هذا الكائن الجديد، وهذه مجموعة نصائح وحلول لتجاوز تلك الأخطاء.
تبقي السيسي رئيسا حتى 2030.. بدء تصويت المصريين بالخارج على تعديلات دستورية
بدأ الناخبون المصريون في الخارج الإدلاء بأصواتهم اليوم الجمعة في استفتاء على تعديلات دستورية تسمح بتمديد حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى عام 2030 وتوسيع دور الجيش.
قصف إسرائيلي على غزة يستبق فعاليات مسيرات العودة
قصفت إسرائيل موقعين بغزة دون أن يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات، في وقت يستعد أهالي القطاع للمشاركة بفعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار التي تنطلق اليوم تحت شعار "يوم الأسير".
بالهند.. صوّت خطأ لصالح حزب منافس فعاقب نفسه بقطع أصبعه
لم يجد شاب هندي وسيلة لمعاقبة نفسه بعدما اكتشف أنه صوّت لصالح حزب منافس عِوض أن يمنح صوته لحزبه "باهوجان سماج" سوى أن يقطع أصبعه الذي غمسه في الحبر الانتخابي.
تتعلق بحجز أموال وسعر الصرف.. قرارات للمجلس العسكري بالسودان
أصدر المجلس العسكري في السودان عددا من القرارات الاقتصادية بهدف طمأنة المواطنين في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه البلاد والذي أشعل شرارة الاحتجاجات التي أطاحت بحكم الرئيس عمر البشير.
فرنسا تقدم "توضيحات إضافية" بشأن قواتها العائدة من ليبيا عبر تونس
قدمت باريس "توضيحات إضافية" بشأن "مجموعة فرنسية مسلحة" أجبرتها السلطات التونسية على تسليم أسلحتها قبل أيام لدى دخولها برا من ليبيا.