يورو 2020.. شاهد- إنجلترا تتصدر المجموعة الرابعة وتتأهل برفقة كرواتيا والتشيك

Czech Republic v England - UEFA Euro 2020: Group D LONDON, ENGLAND - JUNE 22: Raheem Sterling of England scores their team's first goal during the UEFA Euro 2020 Championship Group D match between Czech Republic and England at Wembley Stadium on June 22, 2021 in London, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)
رحيم سترلينغ سجل الهدف الوحيد لإنجلترا أمام التشيك (غيتي)

حسم منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الرابعة بعد فوزه على التشيك 1-صفر، وضمن العبور إلى الدور ثمن النهائي برفقة التشيك ومنتخب كرواتيا الذي تفوق على أسكتلندا 3-1.

وعلى ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن أهدى رحيم سترلينغ الفوز لإنجلترا بإحرازه الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ12.

وتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وسيستمر في استقبال منافسيه بملعب ويمبلي، وسيلتقي مع صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة التي تضم فرنسا والبرتغال وألمانيا والمجر.

من جانب آخر، حسمت كرواتيا بطاقة العبور بفضل ثلاثية في مرمى أسكتلندا.

وسجل نيكولا فلاشيتش هدف التقدم لكرواتيا، لكن كالوم ماكغريغور أدرك التعادل لأسكتلندا قبل 3 دقائق من الاستراحة بتسديدة قوية.

وفي الشوط الثاني حسمت تسديدة لوكا مودريتش الرائعة في الدقيقة الـ62 وضربة رأس بريشيتش المتقنة الأمور لصالح كرواتيا.

وكانت أسكتلندا بقيادة المدرب ستيف كلارك الطرف الأضعف، وأخفقت مرة أخرى في بلوغ دور خروج المغلوب لأول مرة في بطولة كبرى في تاريخها.

واحتلت كرواتيا المركز الثاني في المجموعة الرابعة، وستلعب في الدور المقبل مع وصيف المجموعة الخامسة التي تضم السويد وسلوفاكيا وإسبانيا وبولندا في كوبنهاغن في 28 يونيو/حزيران الحالي.

المصدر : وكالات