اغلاق

كيف تحذف حسابك في فيسبوك نهائيا؟

قد يرغب بعض المستخدمين لأسباب خاصة في إغلاق حساباتهم على فيسبوك، وأمام هؤلاء طريقتين: الأولى عبر تعطيل الحساب مؤقتا بما يتيح العودة إليه مستقبلا، والثانية إغلاقه وحذفه نهائيا.

ثغرة ببريد ياهو تتيح للمخترق قراءة الرسائل

بعد فضيحة تسرب بيانات حسابات ملايين من مستخدمي ياهو وقصة تعاونها مع الحكومة في التجسس على الرسائل، كشف باحث عن ثغرة خطيرة في بريدها الإلكتروني تتيح للمخترق قراءة الرسائل.

برمجية خبيثة تتخفى في صور gif المتحركة

كشفت شركة "إي ست" لأمن المعلومات عن وجود برمجية خبيثة تظهر على شكل إعلان متحرك في بعض مواقع الويب الإخبارية الكبرى، مستغلة ثغرة بمتصفح "إنترنت إكسبلورر" لسرقة بيانات وابتزاز المستخدمين.

احذف وجودك من الإنترنت بنقرة زر واحدة

إذا كنت ترغب في محو حياتك الرقمية وإلغاء وجودك من الإنترنت كأنك لم تكن فيها يوما ما، فإن الفرصة أصبحت سانحة وبنقرة زر واحدة من خلال خدمة "ديسيت دوت مي".

99% من شواحن آبل المقلدة غير آمنة

حذرت دراسة لمعهد المعايير التجارية البريطاني من أن 99% من الشواحن المقلدة لأجهزة آبل غير آمنة، ونصحت بشراء الأجهزة المستعملة التي جرى اختبارها أو التي تحمل علامة تجارية لشركات موثوقة.

استخدامات زر شعار ويندوز في لوحة المفاتيح

اختصارات أزرار لوحة المفاتيح في الحاسوب مهمة ومفيدة، وذلك لأنها تتيح إنجاز المهام بسرعة، ومن بين الأزرار المهمة مفتاح شعار "ويندوز" الذي يملك نحو خمسين استخداما مختلفا.

حذف تطبيق فيسبوك يوفر 20% من عمر البطارية

خلصت دراسة تقنية جديدة إلى أن حذف تطبيق فيسبوك من أجهزة أندرويد يحسّن الأداء ويطيل عمر البطارية بنحو 20%، الأمر الذي يؤكد شكاوى سابقة من أن فيسبوك يستنزف البطارية.

كيف تصور القمر كالمحترفين؟

أعجب الناس منذ القدم بالقمر وإشراقه، ولهذا يرغب الكثيرون بتخليد جماله بصورة مميزة، خاصة عندما يكون بدرا أو قمرا عملاقا. وفي هذا المقال نصائح مفيدة لهواة التصوير.

تعرف على خمسة من أخطر فيروسات الحواسيب

تتجاوز أحيانا خطورة بعض فيروسات الحاسوب الحد التقليدي من حيث انتشارها أو الأضرار التي تسببها، وتصبح كابوسا يهدد الفضاء الإلكتروني. نتعرف هنا على خمسة من أخطر هذه الفيروسات.

كيف تتصفح الويب دون رقيب؟

يتصفح معظمنا مواقع الويب دون إدراك أن كافة هذه المواقع تتتبع نشاطنا وتجمع البيانات للاستفادة منها في أغراضها الخاصة، فكيف تمنعهم وتمنح نفسك حرية تصفح الإنترنت دون رقيب؟

تحميل المزيد