آخر تحديث: 2018/1/9 الساعة 22:10 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2018/1/9 الساعة 22:10 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/20 هـ

يو.إس.بي-سي قادم لآيفون في 2019

بدأت عملية تحول آيفون إلى استخدام كابلات يو إس بي-سي، وسيواجه مستخدمو آيفون الذين يكرهون كابلات التحويل مزيدا منها عند طرح هواتف آيفون الجديدة هذا العام.

ما نعرفه عن هاتف غوغل بكسل 3 إكس إل

تشير آخر التسريبات والإشاعات إلى أن هاتف غوغل الجديد "بكسل 3 إكس إل" سيأتي بذلك "الشق" الذي ظهر في آيفون إكس، لينضم إلى عدد من هواتف أندرويد بتقليد هاتف آبل.

بلومبيرغ: معالج آيفون الجديد قيد التصنيع

وفقا لمصادر موقع بلومبيرغ الإخباري، فقد بدأت شركة "تي إس إم سي" عملية الإنتاج الواسع لمعالج الجيل التالي الذي سيُستخدم في هواتف آيفون الجديدة التي ستطرح لاحقا هذا العام.

آبل تخطط لطرح آيفون 9 بقياس كبير هذا الخريف

ذكرت تقارير عديدة أن آبل تخطط لطرح ثلاثة هواتف آيفون هذا الخريف، اثنان بشاشة أوليد وثالث أرخص بشاشة "إل سي دي"، ويذكر تقرير جديد أن هذا الأخير سيكون آيفون 9.

تسرب بعض المزايا الرئيسية بغلاكسي إس10

كشف تقرير لموقع كوري جنوبي عن أن سامسونغ بدأت العمل بالفعل على تطوير هاتفها الذكي المقبل غلاكسي إس10، وكشف الموقع أيضا عن أن الهاتف سيأتي بميزتين رئيسيتين.

منتج سري جديد لآبل قيد التطوير

تتعاون آبل مع شركة تايوانية من أجل تطوير لوحات مايكرو ليد لاستخدامها في شاشات ساعة آبل ووتش من الفئة العليا ونظارات واقع معزز مستقبلية، وفقا لمحلل رئيسي في تايوان.

هل تطرح هواوي هاتفا بثلاث كاميرات خلفية؟

تدعم تسريبات جديدة بقوة ما سبق أن تردد عن أن هواوي ستطرح هاتفا ذكيا بثلاث كاميرات خلفية، ومن المرجح أن يتم ذلك هذا الشهر، وفق مقاطع تشويقية من هواوي ذاتها.

أرخص ماك بوك أير يطرح قريبا

تستعد آبل لطرح حاسوب ماك بوك أير جديد أرخص ثمنا من حواسيب ماك بوك أير الحالية وذلك في الربع الثاني لعام 2018.

"نوكيا 9" قد يُطرح في سبتمبر بمواصفات عالية

تعمل شركة "إتش.أم.دي غلوبال" المالكة لعلامة نوكيا التجارية على هاتف ذكي آخر من الفئة العليا ستطرحه في سبتمبر/أيلول المقبل باسم "نوكيا 9"، وسيتضمن قارئ بصمة تحت الشاشة.

"غلاكسي إكس".. هاتف يطوى مثل كتاب

نالت سامسونغ براءة اختراع تصميم هاتف يطوى كالكتاب، غلافه الخارجي شاشة، وعند فتحه يصبح جهازا بشاشة أكبر كالحاسوب اللوحي، وكانت سامسونغ قالت إنها ستطرح هاتفا قابلا للطي يدعى "غلاكسي إكس".

تحميل المزيد