آخر تحديث: 2018/1/9 الساعة 22:10 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2018/1/9 الساعة 22:10 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/20 هـ

إنفيديا تطرح بطاقة رسوميات بتسعة آلاف دولار

طرحت شركة إنفيديا بطاقة رسوميات جديدة للمحترفين بسعر يبلغ تسعة آلاف دولار أميركي، وهي تمتاز بأدائها العالي مقارنة بأداء أفضل بطاقات الرسوميات الحالية للشركة مثل البطاقة "تيتان في".

حاسوب لوحي جديد من آيسر

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق الحاسوب ‫اللوحي "كروم بوك تاب 10" المزود بنظام تشغيل غوغل "كروم أو إس"، والذي ‫يمكن استعماله بواسطة قلم الإدخال ويتيح الوصول لمتجر ‫التطبيقات غوغل بلاي.

‫هواوي تقدم هاتفا فاخرا جديدا

قدمت شركة هواوي هاتفها الذكي بورش ديزاين آر إس ميت الفاخر الجديد في العاصمة الفرنسية باريس، والذي ‫يتراوح سعره بين 1800 و2220 دولارا.

آبل تنافس غوغل في المدارس بآيباد جديد

كشفت آبل عن حاسوب آيباد جديد موجه للمدارس لينافس حواسيب غوغل كروم بوك، حيث يتميز بسعره المنخفض الذي يبدأ من 299 دولارا وبدعمه للقلم الرقمي "بنسل" ودمج تقنية الواقع المعزز.

سيارات ذاتية القيادة تتعلم الرؤية وسط الثلوج

تتحول بلدة كندية تشتهر بمهرجانها المسرحي السنوي إلى مركز للأبحاث بشأن السيارات الذاتية القيادة وسط الثلوج، في حين تتلقى شركات صناعة السيارات طلبات لإنتاج سيارات تستطيع الحركة وسط الثلوج والجليد.

"أتش بي" تطلق أصغر طابعة ليزر

أعلنت شركة "أتش بي" عن إطلاق الجيل الجديد من طابعات الليزر مع تقليص الحجم بمقدار 30% مقارنة بالموديلات السابقة، مشيرة إلى أنها تعد أصغر طابعات ليزر في فئتها.

تعرف على أكبر قرص تخزين في العالم

كشفت شركة أميركية عن قرص تخزين من نوع "إس إس دي" بسعة مئة تيرابايت، مما يجعلها السعة الأكبر في العالم لقرص من هذا النوع، والذي يتسع لحفظ عشرين مليون أغنية.

حاسوب بحجم حبة ملح

كشفت "آي بي إم" عن حاسوب أصغر من حبة القمح، وقالت إنه في غضون بضع سنوات سيكون مثل هذا الحاسوب مدمجا في كل الأجسام والأجهزة التي نستخدمها يوميا.

"رافباور".. بطارية متنقلة تشحن الهواتف لاسلكيا

تستخدم بطاريات الشحن المتنقلة (باور بانك) بكثرة لشحن الهواتف الذكية خارج المنزل، لكن مع وجود هواتف ذكية تدعم الشحن اللاسلكي كان لا بد من بطاريات متنقلة تدعم هذه التقنية أيضا.

ظهور النماذج الأولى من هواتف أندرويد غو

شهدت فعاليات مؤتمر الجوال العالمي بمدينة برشلونة الإسبانية كشف النقاب عن الهواتف الذكية الأولى المزودة بالإصدار غو (Go) من نظام أندرويد، وأبرزها هاتفان من نوكيا وألكاتل.

تحميل المزيد