آخر تحديث: 2017/10/3 الساعة 08:52 (مكة المكرمة) الموافق 1439/1/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/10/3 الساعة 08:52 (مكة المكرمة) الموافق 1439/1/13 هـ

بنكيو تطرح بروجيكتور " 4 كي" بسعر منافس

كشفت بنكيو عن جهاز الإسقاط الضوئي الجديد "دبليو 1700" الذي يدعم دقة الوضوح الفائق 4 كي وتقنية المدى الديناميكي العالي (أتش دي آر) وستطرحه بسعر 2015 دولارا.


ابتكار سمكة روبوت للتجسس على الأسماك

طوّر علماء روبوتا صغيرا بشكل سمكة لا يزيد طولها عن سبعة سنتيمترات للتجسس على أسماك "زيبرا"، ودراسة الكيفية التي تتواصل فيها بينها، وكيف تغير اتجاهها بشكل متزامن أثناء السباحة.

الندَّتان إنتل وأي.إم.دي تتحالفان ضد إنفيديا

تحالفت شركتا إنتل وأي.إم.دي لإنتاج معالج جديد للحواسيب المحمولة يستخدم معالج إنتل ووحدة أي.إم.دي للرسوميات، مما سيضعهما في مواجهة مباشرة مع إنفيديا المتخصصة في إنتاج معالجات الرسوميات.

رازر تطرح أول هاتف ذكي لهواة الألعاب

كشفت شركة رازر المتخصصة في إنتاج عتاد الألعاب عن أول هاتف ذكي موجه لعشاق ألعاب الفيديو، حيث يأتي بمواصفات قوية بعضها يوجد لأول مرة في أي هاتف ذكي.

لوجيتك تطور لوحة مفاتيح للواقع الافتراضي

كشفت شركة لوجيتك عن نظام لوحة مفاتيح افتراضية يمكن استخدامها مع نظارات الواقع الافتراضي لشركة "إتش تي سي"، بحيث تتيح للمستخدم الكتابة على لوحة المفاتيح من داخل بيئة الواقع الافتراضي.

ساعة ذكية تنبئ المرأة عندما تحمل

توصل باحثون إلى ابتكار ساعة ذكية يمكنها تنبيه المرأة عند حدوث الحمل، مما قد يغني النساء عن اختبار الحمل المنزلي التقليدي، ومن المتوقع أن تكلف الساعة نحو 265 دولارا.


إنتل تطرح قرص "أس أس دي" جديدا فائق السرعة

أعلنت إنتل عن طرح أحدث أقراص الحالة المصمتة من سلسلة "أوبتاين"، وهو "أوبتاين أس أس دي 900بي" الذي يتمتع بسرعة فائقة في الكتابة والقراءة، ويأتي بسعتين هما 280 و480 غيغابايتا.

تحميل المزيد