مدمنو الألعاب يخاطرون بأمن حواسيبهم

أظهرت دراسة حديثة أن الألعاب الإلكترونية قد تشكل إدمانا بالنسبة للبعض، وأن أكثر من نصف اللاعبين يتجاهلون الحلول الأمنية أثناء ممارسة اللعب مما يعرض أجهزتهم لمخاطر الاختراق.

في بلجيكا.. لعبة للبحث عن الكتب لا البوكيمون

ألهمت شعبية لعبة بوكيمون غو مديرة مدرسة بلجيكية، فأطلقت على فيسبوك مجموعة "صائدو الكتب" التي يسعى الأعضاء فيها للبحث عن الكتب بدلا من تعقب مخلوقات البوكيمون الخيالية.


إتش بي تكشف عن حاسوب ألعاب مكعب

كشفت إتش بي عن حاسوب شخصي مكعب الشكل يملك مواصفات عالية تستهدف به عشاق الألعاب، لتعزز بذلك عودتها إلى سوق حواسيب الألعاب الذي غابت عنه مدة طويلة.

أرباح "بوكيمون غو" تتخطى 200 مليون دولار

تخطت أرباح لعبة "بوكيمون غو" مئتي مليون دولار بعد شهر فقط على إطلاقها وفقا لتقديرات شركة التحليلات الأميركية "سنسور تاور"، وقالت الشركة إن اللعبة تفوقت على ألعاب أخرى شهيرة.

كيف تشغل ألعاب أندرويد على حاسوب ويندوز؟

"ليب درويد" أحد برامج محاكاة بيئة أندرويد لنظام ويندوز، والذي يتيح تشغيل معظم ألعاب أندرويد بسلاسة على الحاسوب الشخصي، ويتميز البرنامج بأنه مجاني وسهل الاستخدام.


لعبة كرة قدم مخفية في فيسبوك ماسنجر

أضافت فيسبوك ميزة سرية إلى تطبيقها ماسنجر هي عبارة عن لعبة كرة قدم مصغرة تظهر بعدما يرسل المستخدم رمز كرة القدم (إيموجي) إلى صديقه ثم ينقر عليه لتظهر اللعبة.


"دووم" تعود إلى عشاق الألعاب بعد طول غياب

طرحت شركة بيثيسدا الأميركية لعبة "دووم" بعد نحو 23 عاما على صدور اللعبة الأصلية ونحو عقد من التطوير. وبشكل عام حظيت اللعبة باستحسان النقاد في أغلب المواقع الإلكترونية المتخصصة بالألعاب.

تحميل المزيد