آخر تحديث: 2018/1/9 الساعة 22:10 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2018/1/9 الساعة 22:10 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/20 هـ

أسوس تطلق شاشة ألعاب مقوسة بقياس 49 بوصة

كشفت أسوس عن ثلاث شاشات جديدة من بينها شاشة منحنية لهواة ألعاب الحاسوب بقياس ضخم يبلغ 49 بوصة،كما كشفت عن شاشتين أخريين لمحترفي التصميم وهواة منصات الألعاب.

إكس بوكس ون سيدعم أليكسا وغوغل أسيستنت

من المتوقع أن تدعم منصة ألعاب مايكروسوفت "إكس بوكس ون" الأجهزة التي يتم التحكم فيها بالأوامر الصوتية والذكاء الاصطناعي، مثل "أليكسا" لشركة أمازون و"غوغل أسيستنت"، وفقا لتقارير جديدة.

أيسر تطرح حواسيب مكتبية جديدة لهواة الألعاب

كشفت أيسر عن اثنين من حواسيبها المكتبية المخصصة لعشاق الألعاب، هما بريديتور أوريون 5000 وبريديتور أوريون 3000. ويستخدم الحاسوبان معالجات إنتل كور آي7+ الجيل الثامن وأحدث معالجات الرسوميات من إنفيديا.

مايكروسوفت تطرح ذراع تحكم لذوي الإعاقات

أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق ذراع تحكم جديدة لأصحاب الإعاقات الجسدية يعمل مع منصة ألعاب "إكس بوكس ون" وحواسيب ويندزو 10، ويتضمن 19 منفذا وزرين دائريين كبيرين قابلين لإعادة البرمجة.

"فار كراي 5".. أول لعبة في السلسلة تدعم العربية

سيحظى هواة الألعاب الإلكترونية في المنطقة العربية بفرصة لتجربة لعب آخر جزء من سلسلة "فار كراي" الشهيرة باللغة العربية (في القوائم وترجمة الحوارات)، التي تأجل طرحها حتى العاشر من أبريل/نيسان.



لعبة فاينال فانتاسي 15 تصل الحواسيب المكتبية

أطلقت شركة سكوير إنيكس نسخة جديدة من لعبة فاينال فانتاسي 15 للحواسيب المكتبية، وقالت إنها تتضمن العديد من التفاصيل المثيرة. لكن الاستمتاع باللعبة وجمالياتها يتطلب حواسيب فائقة الأداء.

لعبة جديدة تحصنك من "الأخبار الكاذبة"

أطلق باحثون لعبة جديدة على الإنترنت تحمل اسم "أخبار كاذبة" تهدف إلى "تحصين" اللاعبين من الأخبار المضللة في الحقيقة من خلال تعريضهم إلى جرعات صغيرة من الأخبار الكاذبة في اللعبة.

تحميل المزيد