العضوية
حسابي
تعديل
خروج
اغلاق


نينتندو بصدد طرح لعبة "سوبر ماريو" لآيفون

كشفت نينتندو أنها بصدد طرح لعبة "سوبر ماريو رن" التي تستند إلى شخصية "ماريو" الشهيرة، لهواتف آيفون ابتداء من 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل، ولأجهزة أندرويد بوقت لاحق العام المقبل.

خمس ألعاب تنافس بوكيمون غو

اجتاحت لعبة بوكيمون غو العالم وقت ظهورها وتركت أثرا واضحا في عالم ألعاب الواقع المعزز، وفي هذا التقرير نستعرض خمسة ألعاب تنافس بوكيمون غو بشكل مميز.

نوت 7 يتحول لقنبلة في لعبة جي.تي.أي5

دفعت شهرة اشتعال هاتف سامسونغ غلاكسي نوت 7 أحد مطوري الألعاب إلى جعل هذا الهاتف سيئ الحظ بمثابة قنبلة يدوية في لعبة السرقة والعنف الشهيرة "جي تي أي5".

مدمنو الألعاب يخاطرون بأمن حواسيبهم

أظهرت دراسة حديثة أن الألعاب الإلكترونية قد تشكل إدمانا بالنسبة للبعض، وأن أكثر من نصف اللاعبين يتجاهلون الحلول الأمنية أثناء ممارسة اللعب مما يعرض أجهزتهم لمخاطر الاختراق.

في بلجيكا.. لعبة للبحث عن الكتب لا البوكيمون

ألهمت شعبية لعبة بوكيمون غو مديرة مدرسة بلجيكية، فأطلقت على فيسبوك مجموعة "صائدو الكتب" التي يسعى الأعضاء فيها للبحث عن الكتب بدلا من تعقب مخلوقات البوكيمون الخيالية.


إتش بي تكشف عن حاسوب ألعاب مكعب

كشفت إتش بي عن حاسوب شخصي مكعب الشكل يملك مواصفات عالية تستهدف به عشاق الألعاب، لتعزز بذلك عودتها إلى سوق حواسيب الألعاب الذي غابت عنه مدة طويلة.

أرباح "بوكيمون غو" تتخطى 200 مليون دولار

تخطت أرباح لعبة "بوكيمون غو" مئتي مليون دولار بعد شهر فقط على إطلاقها وفقا لتقديرات شركة التحليلات الأميركية "سنسور تاور"، وقالت الشركة إن اللعبة تفوقت على ألعاب أخرى شهيرة.

تحميل المزيد