العضوية
حسابي
تعديل
خروج
اغلاق

النقد الدولي: السعودية تستطيع إنهاء العجز في 2020

قال صندوق النقد الدولي إن هدف السعودية للتخلص من العجز الكبير في الموازنة الناجم عن انخفاض أسعار النفط بحلول عام 2020 يبدو ممكنا، لكن الصندوق خفض توقعاته للنمو الاقتصادي بالمملكة.

إيران ستؤسس شركة للهاتف المحمول في سوريا

وقعت إيران مذكرات تفاهم مع النظام السوري ستحصل بموجبها على رخصة لتقديم خدمات الهاتف المحمول في سوريا في إطار اتفاقات لتعزيز العلاقات الاقتصادية.

أزمة وقود تشل الحركة في عدن

يواجه سكان العاصمة اليمنية المؤقتة عدن أزمة وقود متزايدة بسبب خلافات بين شركة النفط الحكومية والشركة التجارية الموردة للمشتقات النفطية، وفق ما نقلته وكالة رويترز.

الفالح: النفط الصخري الأميركي لن يعود قريبا

قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح أثناء مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي إنه لا يتوقع إضافة ما بين اثنين وثلاثة ملايين برميل يوميا إلى طاقة إنتاج النفط الصخري الأميركي قريبا.

الإسترليني يرتفع مع خطاب تيريزا ماي

ارتفع الجنيه الإسترليني أكثر من 2.3% بعدما قالت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي في خطابها بشأن إستراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي إنها ستطلب تصويت البرلمان البريطاني على اتفاق الخروج المتوقع.



النخب تجتمع بدافوس والشعوب تشعر بالخذلان

تبدأ النخب السياسية والمالية اليوم الثلاثاء اجتماعاتها السنوية في المنتدى الاقتصادي العالمي بمنتجع دافوس السويسري وسط شعور عام لدى غالبية الشعوب بالخذلان، وفي ظل مخاوف من تصدع النظام الاقتصادي العالمي.

الإسترليني يسجل هبوطا حادا قبل خطاب ماي

انخفض الجنيه الإسترليني بنحو 1.5% ليسجل أدنى مستوياته في نحو 32 عاما، بسبب تكهنات بشأن الخطاب المرتقب لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بشأن إستراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي.

تحميل المزيد