عوض وسام عبد الجبار: أسلم على أختي في المغرب وزوجها عادل وأني مشتاق إليهم جداً وأسلم على زوج عمتي عبد الله شاكر أبو سهيل في لندن وأسلم على خالي اسعد في لندن وأسلم على محمود في الإمارات وزوجته وعائلته واسلم على دينا وزوجها في السويد وأقول لهم نحن بألف خير ولا يظل بالكم.

ملاك من بغداد: أسلم على أختي ملاذ في الإمارات وأسلم على دينا في السويد وعلى زوجها وعلى محمود أبو مظهر واحنا زينين والحمد لله احنا والبنات وزوجي أبو أنس وسلامي على سوما في المغرب وزجها وسلامي على أبو عبد الله.

أسلم على خالتي ريم وخالتي سوما في كندا.

عواطف غانم عزيز: أبعث سلامي وتحياتي وأشواقي إلى أخي غانم عزيز في بوخارست وأبلغه أحنا في صحة وسلامة والحمد لله بخير وشكرأ.

سامر عبد الله: أسلم على والدي في لندن دكتور عبد الله شاكر وأسلم على أخواتي سرمد وفاتن في السويد وأقول لهم نحن بخير وسلام ولا ينقصنا إلا وجودكم معانا أرجو أن تتصلوا بنا حتى نعرف أنكم بخير.

أحب أرسل تحياتي إلى أصدقائي مازن في الإمارات وإلى خالي باسم في الأردن وأبن خالي مازن في لندن وأود أرسل تحياتي إلى صديقي وضاح في أميركا.

اسلم على أهل زوجتي في عمان هدي المشهداني وزوجها حجي طارق وأقول لهم إنشاء الله كلهم بخير ويسلموا عليكم وريد أوصل سلامي إلى صديقي العزيز سعود في عمان.

الحاج إسماعيل خليل أحمد: اسلم على أخي صبيح وصلاح وفلاح وعلاء وعدنان وعلى أحلام أختي وعلى أمي العزيزة في النرويج وأسلم على أختي باسمة في إيران سافرت من العراق في 1989 وسلم على بنت عمي غازية في إيران وأسلم على كل عائلتي وعائلتي بخير.