أسلم على إخواني في أميركا أحب أسلم عليك نحن من بغداد احنا كلنا زينين والحمد لله ولا يظل بالك إحنا كلنا مرتاحين والحمد لله ماكو اشكال كلنا طلعنا سلامات وماكو شي واحب أقول لك نحن بخير وسعادة والحمد لله والشكر ما ينقصنا إلا نشوفك وانطمئن اتصل بينا في البيت ونعرف أخبارك أولاً بأول واحنا كلنا زينين والحمد لله وكل أخواتك زينين والأهل كلهم زينين والأهل يسلموا عليك حاولنا الاتصال بك عدة مرات اتصلنا في أخوك في النرويج وما نعرف إذا واصل الاتصال أو لا ما وصلت أي أخبار من عنده ولا من عندك نرجو منك تتصل بينا حتى نعرف وتطمئن أنت وهم نحن نطمئن ونكون في أمان دائماً.

سناء: أسلم على أخي باسم في عمان وإلى زوجته أم مازن وإلى ابنته لبنى وكذلك أسلم على أبن أخي مازن في لندن وعلى زوجته تماره وأحنا كلنا بخير نتوقع جيتكم حتى نتلاقى مره ثانية وسلامنا الكثير إليكم وكل العائلة بخير والكل يسلموا عليكم.

أم قيس: أسلم على ابنتي في المغرب وعلى أولادها وعلى زوجها وجميع من يسأل علينا وعلى أخي اسعد في لندن وعلى عائلته جميعاً ولا يظل بالكم علينا أنا في صحة وعافية وسلام عليكم.

أم سامي: أسلم على أبن سلام وعلى زوجته وعلى بنته وابنه واحن كلنا بصحة جيدة إنشاء الله وأسلم عليكم ونسأل على الأولاد والبنات كلهم ونسأل على صحتكم إنشاء الله تكونوا بخير.

أم داليا: أسلم على أهلي في لندن عمي عبد الله وأهلنا في السويد وأحنا بصحة جيدة وبخير ونتمنى شوفتكم في وقت قريب جداً.